عاجل وبالصور.. قمة تاريخية بين السيسي وسلمان بالأردن اليوم ورئاسة الجمهورية تعلن عن التفاصيل

شهدت المملكة العربية الهاشمية الأردنية اليوم الأربعاء، عقد قمة بين الرئيس “عبد الفتاح السيسي” وخادم الحرمين الشريفين، الملك “سلمان بن عبد العزيز” عاهل المملكة العربية السعودية، على هامش أعمال مؤتمر القمة العربية الثامنة والعشرين.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير “علاء يوسف”، بأن الرئيس “السيسي” والملك “سلمان” تناولا خلال لقائهما العلاقات الاستراتيجية بين البلدين، وسبل تعزيزها، مشيرا إلى أن الزعيمين الشقيقين أكدا على حرصهما على دعم التنسيق المشترك بين الدولتين، في ظل وحدة المصير والتحديات التي تواجه البلدين، وعلى أهمية دفع وتطوير العلاقات الثنائية في كافة المجالات، بما يعكس متانة وقوة العلاقات الراسخة والقوية بين البلدين والتي تضرب بجذورها في أعماق التاريخ.

وأضاف “يوسف”، أن اللقاء الذي جمع بين “السيسي وسلمان”، شهد مناقشات بشأن الموضوعات المطروحة على القمة العربية، مشيرا إلى أن الزعيمين حريصين على أن تخرج قرارات القمة العربية، بمستوى يرقى إلى التحديات التي تواجه الأمة العربية.

وأكد المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، على أن العاهل السعودي قد وجه الدعوة إلى الرئيس “السيسي” لزيارة رسمية للمملكة، وهو ما رحب به الرئيس، ووجه بدوره الدعوة للملك لزيارة مصر، والتي قبلها الملك بترحاب ووعد بإتمام الزيارة في القريب العاجل.

عاجل وبالصور.. قمة تاريخية بين السيسي وسلمان بالأردن اليوم ورئاسة الجمهورية تعلن عن التفاصيل 2عاجل وبالصور.. قمة تاريخية بين السيسي وسلمان بالأردن اليوم ورئاسة الجمهورية تعلن عن التفاصيل 3عاجل وبالصور.. قمة تاريخية بين السيسي وسلمان بالأردن اليوم ورئاسة الجمهورية تعلن عن التفاصيل 4عاجل وبالصور.. قمة تاريخية بين السيسي وسلمان بالأردن اليوم ورئاسة الجمهورية تعلن عن التفاصيل 5

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.