مفاجأة بالصور..سعر «الجنيه المصري» يصل إلى «15 دولار» على موقع Ebay..وإقبال من الأجانب على الشراء

مفاجأة بالصور..سعر «الجنيه المصري» يصل إلى «15 دولار» على موقع Ebay..وإقبال من الأجانب على الشراء
الجنيه والدولار

في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة وغلاء المعيشة، يحاول المصريين التأقلم مع تلك الظروف، محاولين إيجاد حلول يستطيعون معها التغلب على تلك العقبات، خاصة وأن للشعب المصري قدرة فائقة على استغلال جميع المواقف لصالحهم والحصول على أكبر قدر ممكن من المكاسب.

وفي هذا السياق نجد بعض المصريين قد حاولوا إيجاد حلولاً لمشاكلهم المادية من خلال مواقع التسوق الإلكتروني أو «الشوبينج أولانين»، مثل موقع Ebay، حيث قام عدد من المصريين بعرض العملات المعدنية المصرية للبيع بهذا الموقع، كأحد الحلول للانخفاض الكبير للجنيه أمام العملة الأمريكية الدولار.

حيث قام أحد المصريين من رواد الموقع بعرض مجموعة مكونة من 10 قطع من النصف جنيه المعدني مقابل 9.97$، والمدهش في الأمر أن هذا العرض قد تم قبوله من العديد من رواد الموقع خاصة الأجانب، وقام الشاب المصري ببيع الـ10 قطع وربح ما يقارب من 180 جنيه.

ومع قبول الفكرة ورواجها قام بعض المصرين بعرض بعض العملات الورقية المصرية القديمة للبيع، حيث قام أحد المصريين بعرض مجموعة تذكارية لقناة السويس من فئة الـ10 جنيه بمبلغ 14.97$، وقام ببيع أكثر من 31 مجموعة.

مفاجأة بالصور..سعر «الجنيه المصري» يصل إلى «15 دولار» على موقع Ebay..وإقبال من الأجانب على الشراء 1مفاجأة بالصور..سعر «الجنيه المصري» يصل إلى «15 دولار» على موقع Ebay..وإقبال من الأجانب على الشراء 2مفاجأة بالصور..سعر «الجنيه المصري» يصل إلى «15 دولار» على موقع Ebay..وإقبال من الأجانب على الشراء 3مفاجأة بالصور..سعر «الجنيه المصري» يصل إلى «15 دولار» على موقع Ebay..وإقبال من الأجانب على الشراء 4مفاجأة بالصور..سعر «الجنيه المصري» يصل إلى «15 دولار» على موقع Ebay..وإقبال من الأجانب على الشراء 5 مفاجأة بالصور..سعر «الجنيه المصري» يصل إلى «15 دولار» على موقع Ebay..وإقبال من الأجانب على الشراء 6