اخبار مصر اليوم 25/3/2014 وعرض أهم الأحداث بالتفصيل

اخبار مصر اليوم 25/3/2014 وعرض أهم الأحداث بالتفصيل
اخبار مصر اليوم

اخبار مصر اليوم

نبدأ بعرض أهم الأحداث التي وردت اليوم الثلاثاء الموافق 25/3/2014 في مصر ، كذلك نعرض التفصيل لكل خبر بعرض المقتطف له ، ليشرح ما جاء بالخبر من أحداث .

منع زوجة جمال مبارك من السفر إلى خارج مصر

تم إصدار اليوم قرار من قبل القضاء الإداري ، وذلك بمنع خديجة زوجة جمال مبارك  ، كان ذلك بعد إصدار محمد قشطه نائب رئيس مجلس الدوله الحكم بذلك على خديجة ، فيما طالبت الدعوى بوقف تنفيذ ذلك .

نفي استقالة السيسي من قبل مجلس الوزراء

نفى مجلس الوزراء اليوم ما يتردد عن إستقالة السيسي ؛ وذلك بسب الشائعات التي تم تداولها في الفترة الأخيرة عن خبر الإستقالة ، وكان هاني صلاح قد أكد ذلك وأكد أيضا أن السيسي حتى الآن في منصبه كوزير للدفاع .

حسن حمدي في سجن المزرعة

حسن حمدي الرئيس الأسبق لمجلس الإدارة بالنادي الأهلي ، أمرت النيابة اليوم بالحبس وذلك لمدة خمسة عشر يوما ، وكان ذلك بسبب تهم الفساد التي وجهت له في الأهرام ، حيث كان حمدي سابقا مدير الإعلانات بالأهرام .

كان محمد عبد العزيز العضو بتمرد قد وجه الشكر للوزير السابق طاهر أبو زيد ، الجدير بالذكر أن ذلك القرار كان من أهم الأسباب في إستبعاده من وزارة الرياضة .

بينما كان التناقض ، حيث بكى ممدوح عباس الرئيس الحالي لنادي الزمالك ؛ وذلك لحزنه على صديقه حسن حمدي ، وكان ذلك عبر قناة السي بي سي في مداخله معه .

إلغاء تراخيص هيلتون وهوليداي شرم الشيخ

بعد واقعة التحرش التي قامت من قبل أحد أفراد الأمن على حسب ما قالته السائحه البريطانيه التي تعرضت لعملية التحرش ، أصدر وزير السياحة الحالي هشام زعزوع قرار بسحب التراخيص من تلك الفنادق .

جاء ذلك بعد تداعيات الخبر بعد نشره من قبل الصحافة البريطانيه ، كما أشار أن الأجهزة الأمنية تعمل حاليا بكل الجهد لإيجاد المتورط في ذلك الحادث .

وطالب الوزير الفنادق السابقة بأن تقوم بدفع كل المستحقات للعاملين وذلك بعد إلغاء التراخيص .