بالفيديو… حقن الدجاج بالمنشطات لتبدو أكبر حجمًا ويمكنك كشفها بهذه الطريقة

بالفيديو… حقن الدجاج بالمنشطات لتبدو أكبر حجمًا ويمكنك كشفها بهذه الطريقة
بالفيديو... حقن الدجاج بالمنشطات لتبدو أكبر حجمًا ويمكنك كشفها بهذه الطريقة

 

لكي تزيد شركات بيع الدجاج من أرباحها، تقوم بحقن الدجاج بالمنشطات فتبدو أكبر حجما وأكثر وزنا. فبحسب فيديو انتشر على الفيسبوك أظهر ما يحدث للدجاج داخل أحد المصانع قبل بيعه أو استخدامه في أغراض الصناعات الأخرى، حيث يوضع كل الدجاج على طاولة كبيرة ثم يحقن بعض الرجال الدجاج بشئ ما فتبدو أكبر فكل جزء في الدجاجة يصبح مثل البالون.

فبعد أن يصبح شكلها أكبر توضع في الاغلفة التي ستباع بها في محلات البقالة.ومن غير الواضح ما هو بالضبط في الأداة التي يتم حقنها في الدجاج، فهي ليس لديها أي لون فيمكن أن تكون هواء وماء أو نوع من المواد الكيميائية.

الفيديو أوضح أيضا اهمال في النظافة والاهتمام الصحي حيث تحمل الدجاج في حاوية صفراء كبيرة على الأرض ثم توضع متجمعة في كومة على الطاولة، لذلك عزيزي القاريء لو وجدت أي دجاجة محقونة سيظهر أن حجمها ينخفض بصورة كبيرة للغاية حينما تقوم بطهيها ويتوجب عليك أن تعود إلى الشركة التي اشتريتها منها وتشتريها.

نصائح لشراء دجاجة سليمة وغير محقونة بالهرمونات أو المنشطات

من الأفضل عزيزي القاريء أن تشتري الدجاجة من عند المحلات التي تذبح وقت شراءها على الشريعة الاسلامية، وعليك أن تختار الدجاجة التي لا تعاني من أي كسور وتكون قوية ونشيطة ولا يوجد بها أي مشاكل ولو وجدت الدجاجة ضعيفة ولا تتحرك بالقدر الكافي لا تشتريها. وعليك ان تحرص أن تكون الدجاجة بنفس الحجم قبل الطهي فلو كانت دجاجة صحيحة فلن تنكمش على الاطلاق.