التخطي إلى المحتوى
أخر أخبار إنتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي
19_12_1213559241422

إشتعلت المنافسات بين المرشحين على رئاسة مجلس إدارة النادي الأهلي و وصلت إلى حد تشوية سمعة النادي الأهلي من أجل الوصول الى الكرسي . حيث أكد إبراهيم المعلم أحد المرشحين أن مستوى التنافس و صل الى مستوى متدني عل حد قولة . و قال أنة شخصيا يتعرض لحملة تشوية غير شريفة أطلقها البعض من أجل تعطيلة عن المنافسة  على مقعد الرئيس .img_girls-ly1384349224_174

وأكد المعلم أنة سيصعد بالنادي إلى مستوى جيد من خلال برنامجة الأنتخابي و أيضا من خلال قانون رياضة جديد . و أكد أيضا أن حكماء النادي الأهلي هم من طالبوة بالترشح للحفاظ على مبادئ النادي الأهلي .

و قال محمود طاهر أحد مرشحي رئاسة النادي أن ترشحة للرئاسة جاء بعد رغبة أعضاء كثيرة من النادي . و أن النادي الأهلي حاليا يمر بظروف مالية عصيبة أثرت على النادي و أكد أنة سيقوم بفك الأذمة المالية من خلال عمل مشروعات إستثمارية تساهم في زيادة الموارد .

و أوضح طاهر أنة سينشأ صندوق لرعاية اللاعبين القدماء من أبناء النادي لأنهم جزء لا يتجزأ من النادي الأهلى تقديرا لما قدموة من عطائات أفادت النادي .

و مع مرشح أخر و لكن على مقعد نائب الرئيس و هو مجدي عبد الغني الذي أوضح أنة اكتسب خبرات ادارية من خلال العمل في اتحاد الكرة و أنة يمتلك خطة تجعلة قادر على اصلاح مشاكل النادي . و أكد عبد الغني أن ثقتة في أعضاء النادي كبيرة و أنه على علاقة قوية بهم . و يخوض عبد الغني أنتاخبات مقعد النائب منفردا و هذا ما أكدة في المؤتمرات الذي عقدها مع الأعضاء .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.