تحرك جديد للدولار في نهاية اليوم بالبنوك الرسمية والسوق السوداء المصرية.. وبيان هام من البنك المركزي

تحرك جديد للدولار  في نهاية اليوم بالبنوك الرسمية والسوق السوداء المصرية.. وبيان هام من البنك المركزي
سعر الدولار اليوم

يشهد سعر الدولار تحرك بسيط في أحد البنوك الرسمية اليوم، كما يوجد حالة من الخوف والحذر لدى المتعاملين بالدولار خوفاً من الخسارة المالية الكبيرة بسبب ارتفاع وانخفاض سعر الدولار.

توقعات الخبراء

توقع الخبير الاقتصادي الدكتور ” رشاد عبده” ارتفاع سعر الدولار في الفترة القادمة متخطياً حاجز الـ20 جنيهاً،  وتضامن معه في نفس التوقع السابق رئيس شعبة المستوردين بالغرفة التجارية، بسبب قرب شهر رمضان وإقبال المستوردين على شراء الدولار من السوق السوداء والبنوك الرسمية لسد عجز السوق المصري.

بيان البنك المركزي

أعلن ” جمال نجم” نائب محافظ البنك المركزي أن حجم العملة الأمريكية التي دخلت القطاع المصرفي خلال عشر شهور فقط من يناير 2016 تبلغ 6.6 مليار دولار، بينما أكد أن حجم المبلغ الدولاري الذي دخل القطاع المصرفي منذ تعويم الجنيه حتى الآن 16 مليار دولار.

الدولار في السوق السوداء

وأكد المصدر لـ” محرر مصر فايف” أن سعر الدولار اليوم يتراوح ما بين  18.18جنيهاً و 18.30 جنيهاً للبيع، حسب مكان البيع والشراء، مشيراً إلى وجود حالة من الارتباك في السوق السوداء خلال الفترة الرهنة.

سعر الدولار اليوم

حيث تحرك اليوم سعر الدولار في البنك المصري الخليجي

تحرك جديد للدولار في نهاية اليوم بالبنوك الرسمية والسوق السوداء المصرية.. وبيان هام من البنك المركزي 7

ويمكنك التعرف على سعر الدولار في معظم البنوك  من الجدول:-

تحرك جديد للدولار في نهاية اليوم بالبنوك الرسمية والسوق السوداء المصرية.. وبيان هام من البنك المركزي 8تحرك جديد للدولار في نهاية اليوم بالبنوك الرسمية والسوق السوداء المصرية.. وبيان هام من البنك المركزي 9

 

ويقدم «مصر فايف» خدمة مميزة لزواره الكرام وهي معرفة سعر الدولار من جميع البنوك المصرية بتحديث فوري علي مدار الساعة ويمكنك معرفة السعر الآن عبر الرابط التالي: www.misr5.com/dollar-banks .