بطريقة طبيعية بسيطة .. كيف تتخلصين من البقع الداكنة والنمش

بطريقة طبيعية بسيطة .. كيف تتخلصين من البقع الداكنة والنمش
كيف تتخلصين من النمش والبقع الداكنة

يحتوي جلد البشرة على مادة الميلامين الهامة والتي تحميها من اشعة الشمس الضارة وخاصة الأشعة فوق البنفسجية فهي تنتج من خلال الاعتماد الكامل على الظروف البيئية التي تتعرض لها البشرة، والتي تتأثر من البقع الداكنة والنمش، ولأن أساس الدنيا الاعتدالـ فإن إنتاج الكثير من الميلانين يمكن أن يؤدي أيضا إلى تفاوت لون البشرة، والنمش الشيخوخي وبقع التقدم في العمر.

5 وصفات منزلية مبسطة للتخلص من حب الشباب والبقع الداكنة

بالاضافة إلى أن للتعرض الكثيف لأشعة الشمس يمكن أن يؤدي أيضا إلى تصبغ البشرة، الظروف الطبية والاختلالات الهرمونية بسبب الحمل يمكن أيضا أن تكون عامل خطر أيضا.

لذلك تبحث العديد من الفتايات وراء الكريمات الكيميائية والتي يمكن أن تساعدك على التخلص من البقع الداكنة على وجهك، ولكنها في الوقت ذاته مكلفة جدا، كما أنها تحتوي على العديد من المكونات الكيميائية المحددة التي يمكن أن تلحق الضرر بالبشرة.

تخلصي من مشكلة تشقق القدمين المزعجة بطريقة سهلة 

ولهذا نقدم لكي في هذا الموضوع “سيرم مذهل” للبشرة والذي يمكن أن تري نتائجه السحرية من أول استخدام فستختفي البقع الداكنة وستحصلين على بشرة لامعة ونقية ستبهرك.

المكونات الهامة للتخلص من البقع الداكنة والنمش

كبسولات فيتامين سي

كبسولات فيتامين اي

جلسرين

ماء ورد

5 أقنعة سحرية للبشرة تزيل تجاعيد العين في المنزل وبدون تكلفة

التركيب المهم للبقع الداكنة والنمش

اسحقي كبسولتين من فيتامين سي حتى تكون مسحوقا وضع في هذا المسحوق معلقة كبيرة جلسرين ثم أضيف من معلقتين إلى 3 معالق ماء ورد واخلطهم جيدا.

بعد ذلك أضيفي الزيت الموجود داخل كبسولتين فيتامين اي واخلطيهم جيدا مرة أخرى.

ضعيها على بشرتك خلال فترة المساء حتى يتشرب الوجه تماما واغسلي وجهك في الصباح الباكر.