التخطي إلى المحتوى
من هذه البذور.. يمكنك تحضير «المشروب الأقوى على الإطلاق» لحرق دهون الجسم

القهوة الخضراء، مشروب العصر، الذي يغفل عن فوائده أغلب الناس، على الرغم من الفوائد الكثيرة والفريدة التي يتميز بها مشروب الخضراء، وفاعليته الأكيدة عن غيره من باقي المشروبات.

نبذة عن القهوة الخضراء

القهوة الخضراء هي نفس القهوة التي يعرفها جميع الناس، والفرق هو أن القهوة الخضراء لا تمر بعملية التحميص بالتالي، تحتوي على نسبة كبيرة ومركزة من حمض الكلورجينيك، الذي تقل نسبته في القهوة بعد مرورها بعملية التحميص.

فوائد عامة للقهوة الخضراء

القهوة الخضراء

1- تمنع تصلب الشرايين، وتمنع حدوث أمراض القلب مثل السكتة القلبية.

2- تعالج القهوة الخضراء ضغط الدم المرتفع، وأثبتت الدراسات مدى فعاليتها في هذا الأمر.

3- استهلاك القهوة الخضراء أمر فعال جدا في إنقاص مستوى الأنسولين في الدم، بالتالي فهي مفيدة لمرضى السكر.

4- تساعد في الحد من مشاكل المعدة، حيث أنها تقوم بتنظيف الجهاز الهضمي، وتقلل من الإصابة بالاسهال والقئ.

5- تقضي على الشوارد الحرة، التي يسبب وجودها في الجسم تلف الأنسجة، والإصابة بأمراض الشيخوخة، بالتالي فالقهوة الخضراء تعمل على الحفاظ على الوجه نضراً.

القهوة الخضراء (مشروب التخسيس الأقوى)

القهوة الخضراء وتأثيرها على الوزن الزائد

لاشك أن الوزن المثالي، حلم يسعى لتحقيقه الكثيرين، الأمر لا يحتاج سوى إرادة حقيقية، وصبر حتى تصل للنتيجة التي تحلم بها، في مشوار الوصول إلى الوزن المثالي الذي تريده.

الأعشاب وحدها لا يمكن أن تخفض الوزن، ولكنها تعتبر من أهم العوامل التي تساهم في خفض الوزن، بالإضافة إلى النظام الغذائي (الدايت) الصحي، والمتوازن، وكذلك ممارسة الرياضة لمدة لا تقل عن نصف ساعة يومياً.

القهوة الخضراء تستخدم لاحتوائها على ” مادة الكافيين ” في تخسيس الجسم، الذي بدوره يقوم بزيادة عدد نبضات القلب، الأمر الذي يسرع من عملية حرق الدهون.

تعمل أيضاً على تقليل الشعور بالجوع، وتسد الشهية، بالإضافة إلى احتوائها على مضادات الأكسدة التي تساهم بصفة أساسية في التخلص من وزن الجسم الزائد.

نصيحة الدكتور العالمي ” أوز ”

دكتور اوز

أطلق الدكتور أوز في برنامجه العالمي الشهير، حملة للتوعية بضرورة الحرص على تناول القهوة الخضراء للأشخاص الذين يعانون من مشكلة الوزن الزائد.

هذه الحملة جاءت بعد الدراسة التي أجراها على 100 سيدة، حرصن على تناول القهوة الخضراء لمدة ثلاث مرات يومياً، لاحظ الطبيب انخفاضاً ملحوظاً في أوزانهن.

طريقة تحضير القهوة الخضراء

طريقة تحضير القهوة الخضراء

يتم غلي كوب من الماء على النار، ويضاف إليه ملعقة من القهوة الخضراء، وتغطى لمدة 5 دقائق، ثم تشرب ثلاث مرات يومياً قبل الأكل بنصف ساعة.

موانع إستخدام القهرة الخضراء

موانع الإستخدام

– الحوامل والمرضعات

– مرضى ضغط الدم المنخفض

– يمنع تناولها من قبل الأشخاص الذين يعانون من مشاكل بالمثانة

أماكن شراءها

يمكنك الحصول على القهوة الخضراء من الصيدليات، أو محلات العطارة، أو المحلات المتخصصة في بيع الأنواع المختلفة من القهوة.

قد يهمك أيضا

التعليقات