“مصر فايف” ينشر خطوات تحديث البطاقة التموينية.. تعرف عليها

“مصر فايف” ينشر خطوات تحديث البطاقة التموينية.. تعرف عليها
البطاقات التموينية

أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي المصيلحي، في وقت سابق إنه تم تحديث بيانات نحو 55.5 مليون مواطن على بطاقات التموين، ومتبقي تحديث بيانات نحو 19 مليون مواطن مسجلين على 5 ملايين بطاقة، وسيتم تحديث بياناتهم خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث سيتم توزيع استمارة تحديث البيانات على مكاتب البريد.

وبحسب وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي المصيلحي، فإنه سيظهر للمواطن الذي لديه بطاقة تموين، وتحتاج إلى تحديث بياناته في فاتورة صرف السلع بأن بطاقته التموينية تحتاج إلى تحديث البيانات.

وينشر “مصر فايف” خطوات تحديث البيانات في بطاقة التموين عند ظهور في إيصال صرف المقررات التموينية جملة “حدث بياناتك”، ويتم تحديث البيانات من خلال استمارة البيانات التي يتم توزيعها في مطلع شهر أبريل المقبل على مكاتب التموين ومكاتب الهيئة القومية للبريد المصري مجانًا، والموقع الإلكتروني www.Tamween.com.

وتتضمن المرفقات المطلوبة في تحديث البطاقة التموينية: “صورة بطاقة الرقم القومي لرب الأسرة، وصورة بطاقة الرقم القومي لباقي المستفيدين المقيدين على البطاقة، صورة شهادة الميلاد للأبناء القصر، وإيصال كهرباء لآخر فاتورة، وإيصال ماكينة صرف المقررات التموينية، والمثبت فيها كلمة (حدث بياناتك).

وأنه في حالة تحديث البيانات عن طريق المكتب التمويني أو مكتب البريد، ويتم التوجه إلى المكتب وطلب استمارة، مجانًا، وملء كافة البيانات وإرفاق المستندات المطلوبة بها ووضعها في ظرف وتسليمها إلى المكتب، أما في حالة تحديث البيانات عن طريق الموقع الإلكتروني www.Tamween.com، فيتم عمل نسخة “إسكانر” للمفرقات وإرسالها عن طريق الموقع.