آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 26 مارس 2017

آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 26 مارس 2017
آخر أخبار مصر

تحديث الساعة الخامسة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 26 مارس لعام 2017 نطلعكم عليها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم باجتماع رئيس مجلس الوزراء بوزيرة التخطيط، لقاء رئيس الجمهورية بملك البحرين غدا، بدء تطبيق نظام الحضور بالبصمة بجلسات البرلمان غدا.

استخراج بطاقات الرقم القومي لذوي الاحتياجات الخاصة مجانا، الإعلان عن معارض أهلا رمضان اليوم، توجه وزير الخارجية اليوم إلى عمان، اجتماع لجنة تعليم البرلمان بوزير التربية والتعليم غدا، طرح أذون خزانة بقيمة 11.2 مليار جنيه.

عبور 386 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس، متوسط سعر الدولار الأمريكي اليوم 18.02 بالبنوك، طقس اليوم لطيف على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري.

نترككم الآن مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأحد 26 مارس 2017، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم الأخبار المصرية على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأحد 26 مارس 2017

اجتماع رئيس مجلس الوزراء بوزيرة التخطيط

اجتمع اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بوزيرة التخطيط الدكتورة هالة السعيد؛ وذلك لبحث الخطة الخاصة بالتنمية الاقتصادية والإصلاح الإداري لعام 2017 – 2018.

لقاء رئيس الجمهورية بملك البحرين غدا

يلتقي غدا رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين مصر والبحرين.

استخراج بطاقات الرقم القومي لذوي الاحتياجات الخاصة مجانا

أصدر وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار قرارا يتضمن استخراج بطاقات الرقم القومي ووثائق السفر بشكل مجاني لذوي الاحتياجات الخاصة، ويأتي هذا في إطار التيسير على المواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة.

بدء تطبيق نظام الحضور بالبصمة بجلسات البرلمان غدا

صرح رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال عن البدء في تطبيق نظام البصمة في حضور الجلسة العامة غدا، كما التقى اليوم رئيس مجلس النواب بوفد مجموعة الصداقة البرلمانية الفرنسية.

الإعلان عن معارض أهلا رمضان اليوم

يعلن اليوم وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي خلال مؤتمر صحفي عن معارض أهلا رمضان، وذلك بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية.

توجه وزير الخارجية اليوم إلى عمان

يتوجه اليوم وزير الخارجية سامح شكري إلى المملكة الأردنية الهاشمية؛ وذلك لحضور الفاعليات الخاصة بالاجتماعات الوزارية التحضيرية للقمة العربية الدورة العادية الثامنة والعشرين.

اجتماع لجنة تعليم البرلمان بوزير التربية والتعليم غدا

صرح رئيس لجنة التعليم والبحث العلمي التابعة لمجلس النواب الدكتور جمال شيحة عن اجتماع اللجنة بوزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي غدا الإثنين؛ وذلك لبحث قضية تسمم الطلاب بخمس محافظات.

طرح أذون خزانة بقيمة 11.2 مليار جنيه

يطرح اليوم البنك المركزي المصري أذون خزانة بقيمة 11.2 مليار جنيها نيابة عن وزارة المالية، على أن يقوم البنك المركزي بتمويل عجز الموازنة العامة من خلال طرح أذون الخزانة، حيث من المتوقع أن يصل عجز الموازنة خلال العام المالي الجاري إلى 322 مليار جنيها.

عبور 386 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 386 سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى 21.6 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس في كلا الاتجاهين خلال الأسبوع الماضي.

متوسط سعر الدولار الأمريكي اليوم 18.02 بالبنوك

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 18.02 مقابل الجنيه المصري، وسجل 18.08 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 715 جنيها.

طقس اليوم لطيف على السواحل الشمالية والقاهرة

طقس اليوم لطيف على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد، مصاحبا للأمطار والأتربة، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 24 درجة، والصغرى 14 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم.