التخطي إلى المحتوى
بالفيديو| أحمد موسى يوجه سؤالاً هاماً ومحرجاً لـ«فريد الديب».. والمحامي يرد «هتروح في داهيه»

قال الإعلامي ” أحمد موسى” بتقديم سؤال هام للمحامي الشهير ” فريد الديب” قائلاً : ” هسألك سؤال ورزقي على ربنا.. ممكن”، فرد المحامي عليه تفضل قول، فقال له الإعلامي  ” هل هناك تواصل بين حضرتك ومؤسسة الرئاسة».

إجابة المحامي

واضاف المحامي ” الديب” مجيباً على هذا السؤال الهام من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ” على مسئوليتي ” والمذاع على قناة ” صدى البلد الفضائية المصرية، قائلاً: ” أنت لازم رزقك يكون على الله فعلاً، يا أستاذي مؤسسة الرئاسة مؤسسة كبرى، أنا كان ليّا عدة شكاوى وأرسلت للرئيس السيسى شكوى أن وزير العدل”.

واستطرد: ” مثلاً لم يقم بتهيئة المكان المناسب لمُحاكمة الرئيس الأسبق مبارك فى قضية قتل المتظاهرين وبقينا لمدة سنتين المحكمة تؤجل القضية لتهيئة المكان بالمواصفات التي حدّدتها المحكمة، فأرسلت شكوى للرئيس السيسى لتقوم الوزارة بتهيئة المكان للمحاكمة ولا أعلم ماذا فعل الرئيس السيسى، أرسلت شكوى مثلى مثل أي مواطن فى قصر عابدين” على حد قوله.

واشار ” الديب” موجهاً كلامه للإعلامي أحمد موسى قائلاً : ” أتمنى أن يكون هناك تواصل مع الرئاسة، اللي انت بتتكلم عليه وأجرك على الله، انت عليّا النعمة رايح فى داهية” بحسب تعبيره.

شاهد الفيديو..

قد يهمك أيضًا

التعليقات