التخطي إلى المحتوى
طريقة عمل عصير الرمان الطازج يدويا مع فواكة أخرى
عصير الرمان الطبيعي عصير مفيد جدا للجسم

نعرض لكم خلال هذه الصفحة طريقة عمل عصير الرمان الممزوج بفواكة أخرى رائعة، والذي له الكثير من الفوائد الرائعة جدا، فوائد الرمان كثيرة جدا، وينصح الأطباء بتناول الرمان بشكل دوري نظرا لما فيه من فوائد كبيرة جدا للمعدة، والقلب، ومفيد للحامل، وللجنين.

الأمر أيضا ينطبق على العصير حيث فوائد عصير الرمان الطبيعي كثيرة جدا، ولذلك نعرض لكم اليوم طريقة عمل عصير الرمان الطازج يدويا في المنزل بدون الحاجة لمكينة عصر الرمان، وفي هذه الطرق نعرض لكم خلط العصير بفواكة أخرى لكي يكون مزاق العصير مختلف، ويكون أكثر فائدة للجسم.

طريقة عمل عصير الرمان

  1. ستحتاج أولا تقطيع الرمان قبل أن يتم وضعه في الخلاط لعصره، طريقة تقطيع الرمان سهلة جدا، كل ما عليك هو تقطيع الثمرة إلى جزئين، ثم ضع نصف ثمرة الرمان في وعاء ممتلئ بالماء، وبعد ذلك قم بتقشير قشرة الفاكهة، ستجد هذه الطريقة سهلة جدا لاستخراج البذور نفسها من الداخل.
  2. قم بوضع بذور الرمان في الخلاط، ثم قم بإضافة القليل من الماء فيها، وقد بتشغيل الخلاط، حتى يتم عصر الفاكهة بشكل كامل.
  3. قم بوضع العصير في مصفاة رفيعة جدا، لكي يتم فصل العصير عن البذور بشكل كامل، أو توجد طريقة أخرى أكثر سهولة، وهي عن طريقة وضع منديل ورقي كبير في إناء ثم قم بوضع العصير فيه، وبعد ذلك قم بغلق المنديل، والعصير بداخله، وبعد ذلك قم بالضغط بشكل قوي على المنديل، حتى ينزل عصير الرمان الصافي بدون أي بذور، ذلك كما في الصورة التالية.
فصل عصير الرمان عن البذور
فصل عصير الرمان عن البذور
فصل البذور بشكل كامل عن عصير الرمان
فصل البذور بشكل كامل عن عصير الرمان

فاكهة يمكن إضافتها على عصير الرمان

  1. تستطيع إضافة أربعة تفاحات مع ثمرة رمان واحدة.
  2. يمكنك إضافة ثلاثة برتقالات مع ثمرة رمان واحدة.
  3. تستطيع تفاحتين مع ثمرة رمان واحده مع أربعة جزرات.
  4. يمكنك عصر تفاحة واحده مع فرع عنب، وثمرتان من الرمان.

الفيديو التالي يوضح لنا طريقة عمل عصير الرمان بشكل صحيح

قد يهمك أيضًا

التعليقات