التخطي إلى المحتوى
كيف استخدمت سامسونج الجوارب لترويج منتجاتها
تفسير ضياع الجوارب أثناء الغسيل

يحتفل العالم يوم التاسع من مايو كل عام بيوم “ذكرى الجورب المفقود”. وهو الحدث الذي استغلته سامسونج للترويج لغسالاتها حيث نشر حساب Samsung Levant على تويتر تغريدة بمناسبة هذه الذكرى قال فيها “في يوم “ذكرى الجورب المفقود” تهنّئ سامسونج كافّة الجوارب في العالم وتقول: “ولّت أيام الفراق مع غسالتنا Add Wash!”.

ويبدو أن ضياع الجوارب يمثل مشكلة تؤرق الكثيرين حول العالم حيث كثيرًا ما يقل عدد أزواج الجوارب التي تخرج من الغسالة عن العدد الذي تم وضعه في البداية وأحيانًا تكون بعض أزواج الجوارب غير متطابقة. ولتفسير هذه الظاهرة، نعرض بعض التفسيرات المنطقية إلى جانب مجموعة من التفسيرات غير المنطقية لفقدان الجوارب.

– الجورب المفقود موجود في مكان ما لكنك لا تراه.

  • قد تكون فردة الجورب المفقودة مخبأة داخل قطعة أخرى من الملابس، أو أنها سقطت أثناء نقل الغسيل من الغسالة، أو أنك لم تضعها في الغسالة من الأساس. إذا كان الأمر كذلك، ووجدت فردة جورب واحدة، يمكنك اتباع طريقة سهلة تتمثل في الاحتفاظ بها في مكان محدد إلى أن تجد الفردة الأخرى.
  • – الجورب مفقود داخل الغسالة.

  • أحيانًا تدخل الجوارب بين حلة الغسالة وإطارها الخارجي أو يتم شفطها داخل أنبوب المجفف. وفي هذه الحالة قد تتسبب الجوارب في إحداث عطل بالغسالة ولذلك يفضل وضع الجوارب داخل كيس مخصص لها أثناء الغسيل أو غسلها يدويًا.
  • التفسيران السابقان هما أكثر التفسيرات منطقية لفقدان الجوارب أثناء رحلتها في الغسالة. غير أن ثمة مجموعة أخرى من التفسيرات التي يسوقها الأشخاص على سبيل الدعابة. ومن بينها:

  • هناك جِنيّة تأخذ الجوارب المسكينة إلى مكان أفضل حيث تحظى بالرعاية وسط أقرانها.
  • حسب نظريات ديناميكا الكَم، إذا تشابكت فردتي جورب مع بعضهما وكان لهما نفس اللون والهيئة، لا يمكن لأحدهما الاستمرار في هذا الجزء من الكون ولذلك ينطلق أحدهما نحو “سديم الجورب”. وربما يكون هذا الجورب في عالم موازٍ وسيظهر بعد فترة.
  • تشكلت لدى الجورب مجموعة من المشاعر نتيجة لسنوات من الإهمال وسوء المعاملة ولذلك قرر التمرد والهروب من سجن خزانة الملابس. وفي هذه الحالة عليك الاستعداد فربما يعود للانتقام يومًا ما.
  • ربما تعرضت الجوارب للسرقة من الكائنات الفضائية حيث يرتدونها بديلاً للقبعات وإذا وجدت جوربًا طائرًا فربما استولت عليه الأرواح الشريرة
  • ماتت الجوارب وتم إحراقها وليس أدل على ذلك من الرماد الذي يظهر في صورة وبر تخرجه من فلتر المجفف
  • وفي المجمل، عليك عزيزي القارئ المبادرة إلى غسل الجوارب يدويًا أو وضعها في كيس مخصص لغسل الجوارب داخل الغسالة منعًا لإتلاف الجوارب أو ضياعها أو إتلاف الغسالة ذاتها.

    مصدر الصورة:
    By S B from Sydney, Australia (The toe sock challenge) [CC BY 2.0 (http://creativecommons.org/licenses/by/2.0)

    قد يهمك أيضًا

    التعليقات