مصر فايف

مفاجأة.. مطعم “كبدة وشاورما الدقي” يقدم وجبات مجانية للمواطنين لمدة ساعة يوميًا

مطعم يحرص على تقديم خدمة ممتازة لعملاءه بالإضافة إلى الجودة والمذاق المميز للشاورما والكبدة والسجق بتتبيلته المميزة التي تختلف عن أي مطعم آخر، يحرص على رضا عملاءه من خلال تقديم أفضل خدمة بأسعار مناسبة، يقوم بتقديم وجبات مجانية بصورة يومية في لفتة إنسانية من المطعم، يمكنك تذوق سندوتشات كبدة وشاورما قبل ما تقرر تشتري.

في البداية كشف أحمد الكيلاوي، مدير مطعم كبدة وشاورما الدقي، عن اعتزام افتتاح فرع جديد خلال شهر أبريل المقبل في روكسي بمصر الجديدة، بالإضافة إلى افتتاح فرع آخر جديد في مدينة نصر خلال شهرين وذلك تلبية لرغبة العملاء في التوسع والتوجد في أماكن مختلفة لتقديم الخدمات المميزة مع الحرص على تفعيل الساعة المجانية في كل مطعم من مطاعم سلسلة “كبدة وشاورما”.

وأوضح الكيلاوي في مقابة خاصة مع “مصر فايف” أن فكرة إنشاء مطعم كبدة وشاورما بدأت بشراكة بين الأستاذ محمود حسن، والذي جمع  530 شاب، وقام بإنشاء شراكة ممثلة في شخصه وهو صاحب شركة نوت كورسس لتعليم اللغة الإنجليزية، والتسويق،  وتمتلك 50% من الشركة والـ 50% الباقية يمتلكها مجموعة من الشباب.

أحمد الكيلاوي مدير مطعم كبدة وشاورما الدقي

وأضاف الكيلاوي أن مطعم كبدة وشاورما الدقي تم إنشاءه منذ 4 أشهر بفكرة من محمود حسن ومشاركة جيدة من الشباب، وكانت فكرته مساعدته ودعم الشباب وتطور المشروع بسلسلة مطاعم كبدة وشاورما وكانت البداية في فرع الدقي، موضحًا أن هناك خطة لافتتاح 11 فرعًا جديدًا خلال العام الجاري 2017.

وأكد أن المطعم ابتكر فكرة الساعة المجانية يوميًا من الساعة 5 إلى 6 مساءًا ويتم تقديم وجبات للجمهور، موضحًا أن الفكرة بدأت بمشروع خيري أكثر منها فكرة تسويقية ولو كانت فكرة تسويقية فقط لتم إيقافها منذ فترة، ولكنها كنوع من المسؤولية المجتمعية وتكافل من جانب المطعم في تقديم الوجبات بشكل مجاني تمامًا، وهناك تعامل جيد جدًا مع جميع العملاء دون أي تفرقة عن أنها وجبات مجانية، أو مدفوعة.

وأضاف أن فرع الدقي به 48 موظفًا، بحجم استثمارات تقدر بنحو 1.9 مليون جنيه، موضحًا أنه من المقرر زيادة العمالة مع افتتاح فرعي روكسي ومدينة نصر بعمالة لا تقل عن 25 عامل في كل فرع، موضحًا أن المطعم يعمل لمدة 16 ساعة بـ 2 شيفت.

وأشار إلى أن سلسلة مطاعم كبدة وشاورما تسعى لافتتاح فرع في كل محافظة من محافظات جمهورية مصر العربية، موضحًا أن العملاء دائمًا يطالبون بالتوسع في افتتاح الفروع لجودة ومذاق المنتجات التي نقدمها لعملائنا الكرام، ولسهولة الحصول على وجبات مطعم كبدة وشاورما في أي مكان.

 

وعن إلغاء الديلفري في المطعم أوضح أحمد الكيلاوي مدير مطعم كبدة وشاورما الدقي، أن الديلفري كان شغال في الأول وكنا نواجه مشكلة أن الأكل يصل إلى العملاء بارد وهو ما واجهناه؛ نظرًا لأن الكبدة والسجق تبرد بسرعة أكثر من الشاورما، وحرصًا منّا على جودة منتجات مطعم كبدة وشاورما حرصنا على إلغاء خدمة الديلفري لحين اتخاذ قرار بشأن الديلفري فور افتتاح فروع جديدة في أنحاء الجمهورية وهو ما نخطط له في الوقت الحالي.

وأضاف قائلًا: “لدينا سر تتبيلة السجق والتي كنا نسعى لشراءها من أحد الجزارين في الإسكندرية بقيمة 150 ألف جنيه، واخترعه كلًا من الأستاذ محمود حسن، والشيف أحمد سامي، بمشاركتي، وقمنا بتجربة عدد من التتبيلات إلى أن وصلنا إلى التتبيلة الحالية، وهي سر من أسرار مطعم كبدة وشاورما الدقي والذي يتميز به عن غيره من المطاعم الاخرى”.