أب يطلب من ابنته ترك بيت الزوجية والعيش معه.. فرفضت فقتلها

شهدت كفر الزيات اليوم حادثة قتل أليمة حيث تجرد أب من مشاعر الإنسانية وقام بطعن ابنته مما تسبب في موتها في الحال، وترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى الرائد هادي سالم رئيس مباحث كفر الزيات بلاغا من مستشفى كفر الزيات العام يفيد بوصول سيدة في العقد الثالث من عمرها إلى المستشفى وهي متوفية.

وبفحص السيدة تبين أنها طعنت برقبتها باستخدام “مطواة” مما تسبب في قطع شرايين بالرقبة، وقد أوضحت التحريات أن الجاني هو والد المجني عليها ويدعى “خالد.م” وقد خرج من السجن من فترة قريبة وكان يتردد بشكل دائم على منزل ابنته بكفر الزيات، ولكنه كان على خلاف مع زوجها، ولذلك قام بالاتصال بنجلته وطلب منها انتظاره أمام أحدى المطاعم بقرية الدلجمون.

وعندما وصل وكان يستقل سيارته طلب من نجلته الذهاب للعيش معه بالبحيرة وترك منزل الزوجية، وعندما رفضت تعدى عليها وحاول إجبارها على استقلال السيارة رغما عنها وعندما صرخت واستغاثت بالأهالي قام بطعنها في رقبتها باستخدام “مطواة” وألقاها من السيارة ثم لاذا بالفرار.

وعليه فقد تم تشكيل فريق بحث بقيادة الرائد هادي سالم للقبض على الجاني، وبالفعل تمكن الفريق من القبض على المتهم وعرضه على النيابة لاستكمال التحقيقات.