شاهد أقوى العروض من كارفور ..تخفيضات هائلة على مختلف أنواع السلع من ملابس وسلع غذائية.. إلخ

شاهد أقوى العروض من كارفور ..تخفيضات هائلة على مختلف أنواع السلع من ملابس وسلع غذائية.. إلخ

طرحت كارفور أقوي عروضها بمناسبة انتهاء فصل الشتاء مناخياً وقرب حلول فصل الصيف على الملابس وكافة السلع الغذائية والمنظفات ، حيث يتضمن العرض تخفيضات هائلة على مختلف أنواع السلع الغذائية والمنظفات والملابس الصيفية للأطفال والشباب.

والعرض الجديد من شركة كارفور ساري حتى الأول من شهر أبريل المقبل، ويعد واحداً من عروض العيلة كما أطلقت عليه سلسلة كارفور التجارية.

من جهة أخري تشجع وزارة التموين والتجارة الداخلية كافة السلاسل التجارية على القيام بطرح تلك العروض التي تشتمل على تخفيضات هائلة في كافة أنواع السلع التي يحتاج إليها المواطنين وخاصة السلع الغذائية لأنها تسهم في تلبية احتياجات المواطنين من مختلف أنواع السلع من لحوم ودواجن وأرز ومكرونة ..إلخ بأٍسعار مناسبة ومدعمة للمواطنين وخاصة من فئة محدودي الدخل.

ولهذا تحرص وزارة التموين بالاتفاق مع تلك السلاسل التجارية على إنشاء فروع لها بكافة المدن والمحافظات على مستوى الجمهورية لأنها ضمن خطة وزارة التموين لتلبية احتياجات المواطنين من مختلف أنواع السلع بتخفيضات وخصومات هائلة عن مثيلاتها بالأسواق.

ويمكن مشاهد ة العرض كما يلي:-

شاهد أقوى العروض من كارفور ..تخفيضات هائلة على مختلف أنواع السلع من ملابس وسلع غذائية.. إلخ 7 شاهد أقوى العروض من كارفور ..تخفيضات هائلة على مختلف أنواع السلع من ملابس وسلع غذائية.. إلخ 8 شاهد أقوى العروض من كارفور ..تخفيضات هائلة على مختلف أنواع السلع من ملابس وسلع غذائية.. إلخ 9 شاهد أقوى العروض من كارفور ..تخفيضات هائلة على مختلف أنواع السلع من ملابس وسلع غذائية.. إلخ 10 شاهد أقوى العروض من كارفور ..تخفيضات هائلة على مختلف أنواع السلع من ملابس وسلع غذائية.. إلخ 11 شاهد أقوى العروض من كارفور ..تخفيضات هائلة على مختلف أنواع السلع من ملابس وسلع غذائية.. إلخ 12 شاهد أقوى العروض من كارفور ..تخفيضات هائلة على مختلف أنواع السلع من ملابس وسلع غذائية.. إلخ 13 شاهد أقوى العروض من كارفور ..تخفيضات هائلة على مختلف أنواع السلع من ملابس وسلع غذائية.. إلخ 14