التخطي إلى المحتوى
 التسمم ينتشر بين مدارس مصر بسبب الوجبات المدرسية والدولة تأخذ إجراءً عاجلًا
التسمم ينتشر بين مدارس مصر والدولة تأخذ إجراءً عاجلًا

التسمم انتشر بين أبناء المصريين وخاصة طلبة المدارس الحكومية بعد تناولهم الوجبات المدرسية ( البسكويت ) حتى وصل إلى 5 محافظات حيث بلغ عدد الأطفال الذين أصيبوا بالتسمم الغذائي في أسوان 98 طالب، وبلغ عدد الطلاب الذين أصيبوا بالتسمم الغذائي في سوهاج 2000 طالب، بينما وصل عدد الطلاب المصابين بالتسمم الغذائي في بني سويف 48 طالبًا، أما في مدينة السويس فقد وصل عدد الطلاب المصابين بالتسمم الغذائي 260 طالب، ووصل عدد الطلاب الذين أصابهم التسمم الغذائي في المنوفية 112 طالبًا، وفقًا لبيانات وزارة التربية والتعليم المصرية.

الدولة تأخذ اجراء عاجل تجاه التسمم الغذائي في المدارس

من جهته صرّح اللواء حسام أبو المجد رئيس قطاع مكتب وزير التربية والتعليم لـجريجة “الوطن”، أنَّه تقرر وقف الوجبة المدرسية بجميع المحافظات على مستوى الجمهورية بعد إصابة عدد من الطلاب في عدة محافظات بتسمم نتيجة تناولهم الوجبة ( البسكويت ).

 

التسمم يثير استهجان المصريين على السوشيال ميديا

وأثار التسمم الذي حدث في أغلب محافظات مصر بسبب الوجبات المدرسية، الكثير من استهجان المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وتويتر على شبكة الانترنت ننشر لكم جانب منها:

من واقع منظرتى لحالات الاشتباه في التسمم بمدارس #المنوفية ومحافظات الجمهورية .. الموضوع مش وجبات فاسدة أعتقد أن في ايادى…

Publié par Ahmed Agour sur mercredi 22 mars 2017

 

حسبنا الله ونعم الوكيل فيمن تسبب في تلوث المياه بحي القرضه الاغلبية يعانوا من التسمم

Publié par ‎زهرة الجنوب‎ sur dimanche 5 février 2017

 

https://www.facebook.com/Alismailia2050/posts/434229496922699?match=I9in2YTYqtiz2YXZhSzYp9mE2KrYs9mF2YU%3D

 

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات