بالصور.. السيسي يستقبل سيدة تبرعت بكامل ثروتها لصندوق تحيا مصر

بالصور.. السيسي يستقبل سيدة تبرعت بكامل ثروتها لصندوق تحيا مصر
السيدة سبيلة مع السيسي

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي السيدة “سبيلة علي أحمد عجيزة” اليوم التي تبرعت بكامل ثروتها لصندوق تحيا مصر، وأوضحت سبيلة أنها لم تتوقع أن يستقبلها السيسي، حيث أوضحت أنها تواصلت مع الرئاسة خلال الفترة الماضية للقاء السيسي وفوجئت بدعوتها لحضور احتفالية يوم المرأة المصرية.

وأضافت “سبيلة” أنه بعد انتهاء الاحتفالية أخبرها شخص بأن ستقابل الرئيس السيسي، وكان بحوزتها شنطة بها كل ما تمتلكه من نقود ومصوغات للتبرع به لصندوق تحيا مصر، وأنه فور وصولها لقصر الرئاسة تم استقبالها بشكل أكثر من رائع، قائلة:”مكنتش مصدقة إنه قدامي، وشوفت طاقة نور، وقمت بتقبيلة وقولته أنا عاوزة أبقى جنبك”، موضحة أن السيسي كان يعاملها بمنتهى الود وقال لها:”متشكر يا أمي على اللي بتعمليه لمصر وتبرعك”.

وكشفت سبيلة أن شنطتها كان بها ” 200 ألف جنيه و4 أساور من الذهب”، وتعد السيدة “سبيلة” ثاني إمرأة يقابلها السيسي بعد السيدة “زينب الملاح” التي تبرعت بقيراطها لصندوق تحيا مصر.

والآن مع الصور:بالصور.. السيسي يستقبل سيدة تبرعت بكامل ثروتها لصندوق تحيا مصر 1 بالصور.. السيسي يستقبل سيدة تبرعت بكامل ثروتها لصندوق تحيا مصر 2 بالصور.. السيسي يستقبل سيدة تبرعت بكامل ثروتها لصندوق تحيا مصر 3 بالصور.. السيسي يستقبل سيدة تبرعت بكامل ثروتها لصندوق تحيا مصر 4 بالصور.. السيسي يستقبل سيدة تبرعت بكامل ثروتها لصندوق تحيا مصر 5 بالصور.. السيسي يستقبل سيدة تبرعت بكامل ثروتها لصندوق تحيا مصر 6