اعتذارات الثانوية العامة 2017 الموقع الآن يعمل بشكل سليم
الثانوية العامة المصرية

انتهت مساء أمس مشكلة اعتذارات الثانوية العامة 2017، استطاع المعلمون تسجيل رغبة المشاركة في الثانوية العامة من خلال الرابط الرسمي الموجود في موقع بوابة الثانوية العامة، وقد تم حفظ الرغبة، الآن تستطيع تسجيل رغبة المشاركة من عدمها في الثانوية العامة من خلال الرابط التالي: هنا 

تقوم بتسجيل كود المعلم، ثم تسجل الرقم القومي الخاص بك، وكلمة السر الخاص بك، وسيتم تحويلك بعد ذلك إلى صفحة تسجيل الرغبة، وستجدها في أسفل الصفحة، ستقوم باختيار الرغبة، وتضغط على كلمة ” حفظ”، وللعلم يمكن أن يتم تكليفك بمراقبة الثانوية العامة حتى لو كنت قد سجلت ” لا أرغب” وذلك في حالة وجود عجز في المراقبين.

تحديث قديم
اعتذارات الثانوية العامة 2017 أصبحت الآن حديث الكثير من المعلمين في مصر، ظهرت لهم مشكلة أثناء محاولة تسجيل ” لا أرغب ” في المشاركة في أعمال مراقبة الثانوية العامة هذا العام، وهذه المشكلة هي أنه لا يمكن حفظ تسجيل الرغبة، ويظهر للمستخدمين رسالة بعنوان ” لا يمكن الحفظ، حاول مرة أخرى”، وهذه المشكلة قد ظهرت منذ بداية فتح باب تسجيل اعتذارات الثانوية العامة، ولا يوجد أي رد من وزارة التربية، والتعليم على هذا الأمر.

أثارت مشكلة تسجيل اعتذارات الثانوية العامة غضب الكثير من المعلمين، الذين طالبوا بضرورة حل هذه المشكلة في أسرع وقت لتسجيل رغبتهم، أو توضيح موقف الوزارة بخصوص هذه الإعتذارات لهذا العام.

تسجيل لا أرغب في المراقبة في الثانوية العامة 2017
تسجيل لا أرغب في المراقبة في الثانوية العامة 2017

تحديث سابق للخبر
نشرنا لكم في أخر هذا المقال رابط تسجيل اعتذارات المشاركة في الثانوية العامة 2017، وبالفعل بدء الكثير من المعلمين تسجيل رغباتهم في المشاركة في الثانوية العامة من خلال بوابة الثانوية العامة، إلا أن هناك مشكلة جديدة ظهرت لهم، وهي أنه بعد أختيار الرغبة، سواء كانت ” أرغب” أو ” لا أرغب”، لا يقوم الموقع بحفظ الرغبة، وتظهر لهم رسالة بعنوان ” لا يمكن الحفظ حاول مرة أخرى”، ومن المنتظر أن يتم حل هذه المشكلة خلال الساعات القليلة القادمة.

تسجيل اعتذار الثانوية العامة 2017
تسجيل اعتذار الثانوية العامة 2017

تحديث قديم للمقال
بدء موقع بوابة الثانوية العامة فتح باب تسجيل اعتذارات المشاركة في أعمال الثانوية العامة 2017، يستطيع الآن أي معلم أن يدخل على الموقع، وتسجيل رغبته في المشاركة من عدمها، ومن المنتظر أن تبدأ أعمال الثانوية العامة مطلع شهر يونيو 2017 القادم، حيث سيتم إرسال جوابات التكليف في منتصف شهر مايو 2017 القادم.

رابط تسجيل إعتذار المشاركة في أعمال الثانوية 2017

وفرت وزارة التربية والتعليم رابط مباشر يستطيع المعلم من خلاله تسجيل رغبته في المشاركة في الثانوية العامة 2017، قبل التسجيل يجب أن يكون لدى المعلم كود المعلم، والرقم السري، والرقم القومي الخاص به، وسيقوم بتسجيلهم في الرابط التالي.
موقع التسجيل : هنا

ويجدر الإشارة تسجيل ” لا أرغب” لا تمنع تماما إمكانية المشاركة في الثانوية العامة، ولكن في حالة وجود إحتياج،  أو وجود عجز في المراقبين، سيتم إرسال جواب التكليف حتى في حالة إرسال لا أرغب.

التعليقات

  1. لو سمحتوا أنا ابنى عنده سنتان ونصف وتعبان ويسافر القاهره للعلاج وملحقتش أعتذر ابنى محتاج للوقت

  2. يا جماعة الخير مش عارف ادخل على الصفحه
    كل شوية تطلعلي الرسالة الخاصة بمراجعة بياناتي مع واحد سري وبياناتي سليمة

  3. يا جماعة الخير مش عارف ادخل على الصفحه
    كل شوية تطلعلي الرسالة الخاصة بمراجعة بياناتي مع واحد سري وبياناتي سليمة

  4. علي فكره السنه اللي فاتت كان معايا اكتر من عشرين ملاحظ كلنا كتبنا لا ارغب وجالنا كله نالوش لازمه

  5. وبعدين الحفظ حيشتغل امتى؟والله عيب اللى بيحصل ده ما فيش حد معبرنا ولا بيقول لنا حيتصلح العطل وللا لا وللا ما فيش اعتذارات السنة دى؟ربنل يستر ارجو من الوزارة أن تهتم بشكوانا.

  6. مازالت المشكلة قائمة ولم يتم حلها ولم نجد اى تدخل من اى مسئول بالوزارة لتوضيح الموقف

  7. لو الوزاره رافضه الاعتزارات السنه دى يقولو لنا وبلاش يضحكو علينا احنا مش عيال صغيره

  8. والله لو المشكلة دى فى اى وزارة تانية كان زمان الدنيا وقفت لكن للأسف المعلمين بلا كرامة ولا قيمة دى الحقيقة محدش يزعل منها

  9. لو المشكلة دى فى وزارة المجارى كان زمانها اتحلت لكن للأسف المعلمين ما لهومش اى لازمة ولا قيمة ومحدش يزعل من الصراحة

  10. يعنى احنا وزارة الحفظ العظيم ولم يتم الحفظ دا عيب ف حقنا والله ..دا ناقص يكتب تم الفهم كمان ??

  11. اول مره تظهر الرساله دى منذ فتح الموقع للاعتزارات وهى (لم يتم الحفظ حاول مره اخرى) فى ايه بالظبط وهل سيفتح الموقع ام لا

  12. الموقع معلق لانهم يقومون باضافة بيانات جديدة للمعلمين الذين تم ترقيتهم فى هذة الايام وسوف يفتح على 1/4/2017

  13. انا باضيع وقت كبييييير فى الموضوع دا ارجوكم شوفوا حل سهل وسريع لانى عاملة عملية ومش هروح مراقبة ولا هعمل دوخة الكمسيون الطبى ومصا ريفه وبس خلاص

    1. بالفعل هناك مشكلة قابلت كل ما حاول تسجيل رغبته وهي مشكلة عدم الحفظ

    1. غير مغروف متى سيتم حل هذه المشكلة، ومن المفترض أن يتم حلها خلال الايام القليلة القادمة

    1. بالفعل هذه المشكلة قابلت كل من حاول تسجيل الرغبة، ولا يوجد أي معلم حتى الآن استطاع تسجيل رغبته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.