المتهم بقتل “تقى” عروس كفر الجزار: حاولت إنقاذها مع أهلها ولهذا السبب قتلتها

المتهم بقتل “تقى” عروس كفر الجزار: حاولت إنقاذها مع أهلها ولهذا السبب قتلتها
تقى

ما زالت النيابة العامة بمحافظة القليوبية تستكمل تحقيقاتها في القضية التي شغلت بال الكثيرين وهي قضية قتل “تقى” والتي عرفت إعلاميا بقضية “مقتل عروس كفر الجزار” وهي طالبة في الفرقة الثالثة بكلية الآداب، حيث تم القبض على المتهمين في تلك الجريمة وتبين أنهم من “حسان .ص 18 عاما طالب وصديقه يدعى احمد 17 عاما” وهم جيران المجني عليها.

وأثناء التحقيقات اعترفا المتهمين بأنهم خططوا من قبل لسرقة منزل عائلتها نظرا لثرائهم كما أنهم كانوا على دراية بأن هناك نقود ومصوغات غالية الثمن في المنزل، وأنهم استغلوا عدم وجود أهل المجني عليها في المنزل نظرا لانشغالهم في نقل عفش الزوجية الخاص بـ”تقى” إلى منزل خطيبها بقرية كفر فرسيس.

وأكملوا أن بعد ذلك خرجت “تقى” لتوصيل صديقاتها بعد نقل العفش ثم عادت للمنزل في غفلة منهم، وبينما كانت ذاهبة لأداء الصلاة سمعت طرق شديد على الباب وعندما فتحت الباب قاما المتهمين بطعنها 11 طعنة بالسكينة في أنحاء مختلفة من جسدها لتصاب بهبوط بالدورة الدموية ونزيف، وبعد ذلك قاموا بسرقة هاتفها ودبلتها وهاتف والدتها ولاذوا بالفرار.

وعندما عاد أهلها للمنزل قاموا بطرق الباب ولكن بالطبع لم تفتح “تقى” فقام “حسان” بمساعدتهم في فتح الباب محاولا إنقاذ الفتاة وكأن شيئا لم يكن، وعندما نقلت إلى المستشفى كانت جثة هامدة.