التعديل النهائي لجدول امتحانات ثانوية عامة 2016/2017 بنظام البوكليت

التعديل النهائي لجدول امتحانات ثانوية عامة 2016/2017 بنظام البوكليت

جدول امتحانات ثانوية عامة 2016/2017، جدول امتحانات عندما يتواجد طالب ثانوية عامة بالمنزل هذا معناه وجود حالة من الطوارئ طوال الوقت، من أجل تهيئة المناخ للطالب حتى يستطيع التركيز بشكل جيد في دراسته، فيحقق حلم العائلة بحصوله على مجموع يتجاوز 90%، ليلحق ركب كليات القمة وعندما يتم الإعلان عن جدول امتحانات الثانوية العامة، يجتهد جميعا الطلاب من أجل الانتهاء من المناهج الدراسية بشكل جيد من أجل الاستعداد للامتحان.
ولقد أعلنت وزراه التربية والتعليم المصرية، عن جدول امتحانات الثانوية العامة 2016/2017 وذلك بعد الانتهاء من وضعة من خلال المكتب التنفيذي المختص بموضوع جدول امتحان الثانوية العامة، والمكون من مجموعة من أكبر الموجهين والمدرسين وكذلك يضم المكتب مجموعة من اتحاد الطلاب على مستوي الجمهورية.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2016/2017 بنظام البوكليت

والجدول المعلن عنه هو جدول مبدئي مقترح، وسوف يتم عرض هذا الجدول على الطلاب وكان هناك مناقشة أيضا بخصوص النظام التعليمي الجديد “نظام البوكليت”، وهو نظام يهدف إلى جعل ورقة أسئلة الامتحان والإجابة مدمجين معا.

اعتماد جدول امتحانات الثانوية العامة من الوزير

بعد الانتهاء من عرض جدول الامتحان المقترح، قام وزير التربية والتعليم طارق شوقي باعتماد الجدول، ولم يتم تعديل أي بند من الجدول المقترح، جاء بنفس التفاصيل والمواعيد ووفقا لهذا الجدول سوف تبدأ امتحانات الثانوية العامة يوم 4يونيو2017 ولمدة تسعة أيام، وإليكم جدول امتحانات الثانوية العامة بالتفصيل:

موعد امتحانات ثانوية عامة2017
امتحانات ثانوية عامة 2017