بالصورة.. فقيه دستوري يطالب بعودة مبارك لحكم مصر ويكشف عن أسباب طلبه

بالصورة.. فقيه دستوري يطالب بعودة مبارك لحكم مصر ويكشف عن أسباب طلبه
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2017-03-03 07:39:28Z | | ÿå®­ÿñ¹¸ÿó»ºÿ+pdٟ

طالب الفقيه الدستوري “محمد نور فرحات”، بعودة الرئيس الأسبق “محمد حسني مبارك” إلى حكم مصر مرة أخرى، ” والله لم يبق إلا أن يعود مبارك إلى كرسي الحكم ونفضها سيرة”، مبررا ذلك بأن ” “مبارك” “رجل علمته خبرة السنين، فكيف يخدع شعبه ويسرقه دون أن يستفزه، وكيف يتعايش بفكاهة مع النقد والمعارضة” .

وقال “فرحات” من خلال تدوينة نشرها على حسابه عبر فيس بوك، “والله لم يبق إلا أن يعود مبارك إلى كرسي الحكم ونفضها سيرة، . على الأقل رجل علمته خبرة السنين كيف يخدع شعبه ويسرقه دون أن يستفزه، وكيف يتعايش بفكاهة مع النقد والمعارضة”.

وتابع الفقيه الدستوري، “فليعد إلى مقعده كما أمره القاضي، . ولكن علينا أن نرحل إلى تلال اللاتيوم كما فعل عامة روما حيث قال شاعرها : حيث إن ( الأوغاد) يريدون المدينة دون سواهم فلينعموا بها وفق هواهم، ليس لنا في روما أرض ولا قرابين ولا وطن، وكل أرض صالحة لنا، وحيث يوجد العدل والحرية هنا يكون وطننا ، أقبل يا مبارك واحكم شعبك الذي يرتضيك . احكمه هو فقط”.

وكانت محكمة الجنايات قد برأت الرئيس الأسبق “محمد حسني مبارك” من تهمة قتل المتظاهرين كما أمر النائب العام بإخلاء سبيله من مقر احتجازه بمستشفى المعادي العسكري.

بالصورة.. فقيه دستوري يطالب بعودة مبارك لحكم مصر ويكشف عن أسباب طلبه 7