عاجل أسماء المصابين في تفجير عبوة ناسفة في العريش  والتي أسفرت عن إصابة “3” ضباط و”3″جنود فضلا عن إصابة”4″ مدنيين

  عاجل أسماء المصابين في تفجير عبوة ناسفة في العريش  والتي أسفرت عن إصابة “3” ضباط و”3″جنود فضلا عن إصابة”4″ مدنيين

أعلن مصدر أمني، بمحافظة شمال سيناء عن إصابة 10 أشخاص، منهم 3 ضباط و3 مجندين و4 مدنيين  نتيجة انفجار عبوة ناسفة في مدرعة شرطية، أثناء سيرها بشارع البحر بمدينة العريش،  حيث تم تفجير تلك العبوة الناسفة بواسطة مجهولين بالتحكم عن بعد.

وتابع المصدر الأمني، أنه أثناء قيام قول أمني بدورية أمنية بمنطقة شارع البحر بالعريش، على مقربة من أحد الفنادق الشهيرة تم استهداف مدرعة شرطية بعبوة ناسفة تم وضعه في طريق سير المدرعة، وتفجيرها عن بعد بواسطة عناصر تكفيرية، يرجح أنها تابعة لتنظيم بيت المقدس الإرهابي .

مما أسفر عن إصابة 10 أشخاص، منهم “3” ضباط شرطة وهم  الرائد أحمد محمد حسني، 36 سنة، من محافظة المنيا، وأصيب بجرح بالوجه، والرائد عمر على محمود، 33 سنة، من محافظة القاهرة، وأصيب بجروح متفرقة بأنحاء الجسد، والنقيب محمد دياب، 26 سنة، من محافظة الشرقية، وأصيب بشظايا بالساقين.

و”3″ مجندين بينهم  أمين الشرطة، عمر السيد مصطفى، 31 سنة، من محافظة الشرقية، وأصيب بكدمات بالقدمين، والمجندين محمد عبدالعزيز محمود، 22 سنة، من محافظة الإسماعيلية، وأصيب بكدمات متفرقة بالجسد، ومحمد ثابت مصطفى، 21 سنة، من محافظة المنيا، وأصيب بشظايا في الظهر.

و”4″ مواطنين كانوا على مقربة من موقع الحادث وهم عزة أحمد حمادة، 32 سنة، وأصيبت بجرح بالكتف اليسرى، ونجلتها ساندي 4سنوات بشظايا متفرقة في الجسد، وبسام مدحت عزت، 18 سنة، وأصيب بشظايا بالظهر، وعبدالرحمن مسعد وحيد، 19 سنة، وأصيب بشظايا بالفخذ اليمنى .