مفاجأة.. “مخدر الفودو” وضابط شرطة متقاعد وراء مقتل فريد شوقي

مفاجأة.. “مخدر الفودو” وضابط شرطة متقاعد وراء مقتل فريد شوقي
فريد شوقي سمسار أكتوبر

قالت مصادر مطلعة أن مرتكبي واقعة خطف وقتل السمسار فريد شوقي هما ضابط وأمين شرطة وثلاثة عاطلين، وأن المتهمين قاموا بقتل السمسار المجني عليه بسبب خلاف مالي بينهم على “مخدر الفودو”، وأن قوات الشرطة تقوم في الوقت الحالي بجهود مكثفة للقبض على بقية المتهمين.

ويعتبر الفودو من المخدرات التي بدأت بالإنتشار بكثرة في الفترة الحالية، حيث يشبه نبات البانجو، وهو ذو لون أخضر فاتح، ويتعاطى عن طريق التدخين أو الوضع مع السجائر، يتم تداوله بين التجار وهو في أكياس تحتوي كل منها على ما يعادل 3 ملليجرام منه.

من ناحية أخرى قال السيد “شوقي الشهاوي” والد فريد الذي إختطفه 6 أشخاص في مدينة 6 أكتوبر وعثر على جثته بشبين القناطر، أن نجله سبق وأن تلقى تهديدات كثيرة، مؤكداً أن ذلك دفعه لترك رسالة قبل وفاته ذكر خلالها بأنه إن قتل فسيكون قاتله هو أمين الشرطة “ع.ش”.

وأكد الشهاوي، والد السمسار الضحية، خلال مداخلة أجراها مع برنامج “رأي عام” الذي يقدمه الإعلامي عمرو عبد الحميد وتذيعه قناة TEN الفضائية، أنه وجد كسور وتهشم بجمجمة رأس نجله أثناء تغسيل جثمانه، بالإضافة  إلى جرح عميق خلف أذنه اليمنى.

والد سمسار أكتوبر أكد أن نجله بعد أن تم خطفه حاول الفرار من خاطفيه والإستنجاد بالمارة من حوله من أجل إنقاذه، وعلى الرغم من أن الشارع كان مزدحماص بالمشاة والسيارات لكن أحداً لم يتدخل وينقذه.

الإعلامي عمرو عبد الحميد مقدم البرنامج أكد نقلاً عن مصدر أمني، أن سبب الجريمة هو خلاف وقع بين المجني عليه والجناة حول  “كونتينر ترامادول”.

وفي سياق متصل قال مصدر أمني أن ضابط برتبة عميد ضمن المتهمين بإختطاف وقتل فريد شوقي قد قام بتسليم نفسه للجهات المعنية، وتقوم قوات أمن الجيزة تحت إششراف اللواء إبراهيم الديب مدير المباحث بجهود مكثفة للقبض على باقي المتهمين.

http://www.dailymotion.com/video/x5f9cvr_tramado-amr-hameed_fun