التخطي إلى المحتوى
سيدة بريطانية ترفض العلاج الكيماوي وتقضي على السرطان بـ3 أنواع فاكهة!
سيدة رفضت العلاج الكيمائي وتعالج نفسها من السرطان بالفاكهة

السرطان هذا المرض الخبيث الذي توغل في كل العالم وأصبح الأكثر شيوعاً بين الناس، حيث يبدأ صغيراً عبارة عن جذور تسمى بالجذور الحرة، ثم تنمو وتنتشر في أنحاء الجسم وعلى حسب نوعها، الأمر الذي قد يحتاج إلى العلاجات الكيميائية التي تعمل على تدمير المرض شيئاً فشيئاً ولكن يرفضها الكثير من الأشخاص بسبب الأثارها الجانبية.

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية تقرير عن سيدة بريطانية تدعى”كانديس”تبلغ من العمر 31 عام أكتشفت أنها تعاني من ورم سرطاني في الغدة الدرقية، حيث رفضت العلاج الكيميائي وقررت أن تستبدله بالعلاج الطبيعي، وذالك بتاولها 3 ثمار من فاكهة الأناناس مع بعض الفواكه الأخرى.

علاج السرطان

قامت كانديس بتناول 3 ثمار من الأناناس مع الجريب فروت والليمون الهندي والليمون الحامض والموز والبابايا والكيوي والتفاح، حيث إمتنعت عن الأطعمة التي تحتوي على بروتينات حيوانية نهائياً أثناء فترة العلاج وإستمرت لمدة 6 أشهر حتى أختفى السرطان من جسمها تماماً.

أقرأ أيضاً:-

هذا العصير المعجزة يقتل الخلايا السرطانية.. ويعالج أمراض مستعصية في 42 يوماً

فوائد كثيرة مذهلة لفاكهة القشطة لا يعرفها أحد منها علاج السرطان الخبيث

تدمير السرطان

قامت هذه السيدة بالقضاء على هذا المرض اللعين عن طريق تجويعه، لأنه ينمو  ويتغذى على البروتينات الحيوانية، وعندما لا توجد بيئة كي يتغذى عليها فيجوع الورم ويموت، وأن الفواكه البابايا والكيوي والأناناس توجد مادة بداخلهم تسمى”البرميلين” وهي تدمر طبقة البروتين الحيواني وبالتالي الخلايا السرطانية.

وبالفعل بعد فترة العلاج التي دامت ستة أشهر مات فيها السرطان، على الرغم من إعتقاد الأطباء أنها لن تعيش أكثر من خمس سنوات بهذا المرض، لذالك  الأطباء والخبراء يؤكدون  أن النظام الغذائي السليم هو العامل الأهم لمحاربة الخلايا الخبيثة

قد يهمك أيضًا

التعليقات