بالفيديو| بروفيسور أمريكي يصرخ للعالم.. الناس يموتون من العلاج الكيميائي وليس من مرض السرطان

بالفيديو| بروفيسور أمريكي يصرخ للعالم.. الناس يموتون من العلاج الكيميائي وليس من مرض السرطان
الكيماوى والسرطان

مرض السرطان، طاعون العصر الذى ينتشر بشكل كبير ولم يجد من يقف أمامه، دراسة تم عملها عن أكثر السرطانات المنتشرة من عام 2016 لعام 2017 وقد تم حصر للسرطانات، وكان أكثر السرطانات انتشاراً هى ” سرطان الثدي، سرطان الرئتين، سرطان القولون، سرطان البروستاتا”.

أصبح الإصابة بهذا السرطان فى هذه الأماكن كبير بشكل لا يوصف، وتبين من الدراسات أن نسبة الرجال المصابين بالسرطان أعلى من نسبة النساء، والخطير فى الأمر أن لا توجد طريقة أكيدة للشفاء من المرض ولا يوجد حتى الآن شفاء جذري من المرض، وقد تحدث عن ذلك الأمر بروفيسور أمريكي.

يهاجم البروفيسور الأمريكي هاردن ب. جونز  العلاج الكيماوي بعنف، صرح البروفيسور هاردن أن العلاج الكيماوي لا ينجح أبداً فى علاج السرطان ولكنه خدعة وتموي،ه وصنعوها صناع مرض السرطان، ولا يوجد سوى سبب واحد فقط هو الذى يجعل الأطباء يصفون جلسات الكيماوي للمريض، هو الأموال التى يستفيدون منها من الكيماوي.

فجلسة الكيماوي الواحدة مكلفة جداً، وقد استند فى كلامه على أبحاث تم عملها منذ 25 عاماً، وكانت النتيجة أن العلاج الكيميائي يجلب ضرر كبير على المريض أكثر مما يضيفه، وأكد البروفيسور أن الذين رفضوا العلاج بالكيماوي عاشوا مدة أكبر،  من الذين اختاروا الكيماوي كعلاج .

لمشاهدة الفيديو باللغة الإنجليزية

https://www.youtube.com/watch?time_continue=12&v=5sJFyEDGpG4