التخطي إلى المحتوى
تفاصيل شائعة إغلاق مطعم البرنس بإمبابة ونفى صاحبه للخبر وكوميكس الفيس بوك

الشائعات التى طالت مطعم ” البرنس بإبمبابة والتى تعرضت لأن المحل يحوى لحوم فاسدة , وأطعمة خطر على الصحة , وهو الأمر الذى تداولته كافة مواقع التواصل الإجتماعى , فمنهم المصدق , ومنهم من يرى أن البرنس خط أحمر ولا مجال لترويج مثل هذه الشائعات عنه.

 

 

حيث قد تداولت أخبار منذ أيام قليلة عن أن نيابة إمبابة قد أمرت بسرعة تنفيذ حكم قضائى صادر ضد مطعم شهير بإمبابة , بالسجن 5 سنوات وكفالة 20 ألف جنية , وذلك لإتهامه ببيع لحوم فاسدة , وأطعمة غير صالحة لإستخدام الآدمى.

ومن خلال التحقيقات تبين أن الحكم صادر منذ عام 2012 , وذلك عقب التفتيش الصادر من الإدارة العامة للتموين بمحافظة الجيزة , تبين من خلالها وجود لحوم فاسدة فى ثلاجات المطعم , يقوم طباخين المطعم بطهيها وتقديمها للزبائن , مما يؤثر بلا شك على الصحة العامة.

بينما طعن المتهم على قرار النيابة العامة , وطلب بتشكيل لجنة للفحصل والتى أيدت قرار سابقتها , وقضت المحكمة بالحبس خمس سنوات لمالك ومدير المطعم وتغريمهم مبلغ 20 ألأف جنية.

 

 

بينما أكد صاحب المحل عبر حسابه على فيس بوك أن الأمرإشاعة سخيفة , مؤكدا أن مطعمه خط أحمر , كما تضامنت معه الكثير من الحملات على تويتر رافعين هاشتاجات , # كلنا_ البرنس , # البرنس _ خط أحمر   # تضامنا _ مع البرنس

 

 

 

 

 

 

بينما تناول نشطاء الفيس بوك الأمر , بسخرية , بعرض مجموعة من الكوميكس على إشاعة إغلاق مطعم البرنس , المطعم الشهير بإمبابة.

 

 

 

وماا يذكر , أن المطعم يقدم خدماته للزبائن الآن , دون توقف , وهو ما يعنى أن الشائعة قد فشلت فى تحقيق ما سعت له , هذا بالإضاف إلى اسعار المطعم الغالية جدا , مما قد يعنى جودة المنتج المقدم.

قد يهمك أيضًا

التعليقات