التخطي إلى المحتوى
تصريحات نجوم الكلاسيكو بعد المباراة
تصريحات اللاعبين بعد الكلاسيكو

شهدت وسائل الأعلام العالمية حربا كلامية و تصريحات نارية متبادلة بين لاعبى فريق ريال مدريد و فريق برشلونة عقب المباراة التى جمعت الفريقين مساء امس 23 مارس و التى تعرف اعلاميا بـ ” كلاسيكو الكرة الارضية ” و التى اقيمت على استاد سانتياجو برنابيو و التى انتهت بفوز برشلونة برباعية مقابل ثلاثة اهداف للنادى الملكى المباراة التى شهدت حالة طرد للاعب الريال سرجيو راموس و الذى كان له تأثير سلبى على نتيجة المباراة بالنسبة للاعبى الفريق الملكى.

تصريحات اللاعبين بعد الكلاسيكو
تصريحات اللاعبين بعد الكلاسيكو

انصبت اغلب تصريحات لاعبى الريال على توجيه انتقادات لاذعة لحكم المباراة أونديانو ماينكو و تحميل حكم المباراة خروج المباراة بهذه النتيجة وجاءت تصريحات اللاعبين على النحو التالى:

كريستيانو رونالدو نجم الريال اعرب عن استياؤه من الأداء التحكيمى لحكم المباراة و الذى ارتكب العديد من الأخطاء و استغرب رونالدو من اختيار حكم بهذا المستوى لادارة مباراة بحجم الكلاسيكو و ان الحكم لم يكن يفقه شيئا وكان متوترا فى كثير من الاحيان.

و اتهم رونالدو القائمين على الكرة بالتحيز للبرسا وان هناك من لا يرغب في فوز الريال ليبقى برشلونة فى المنافسة و أكد على انه يعيش فى اسبانيا من فترة و ان المعاملة ليست بالمثل.

لم تختلف تصريحات مدافع الريال سرخيو راموس كثيرا عن تصريحات رونالدو و الذى تمنى عدم تحكيم أونديانو أي مباراة للريال حتى نهاية الموسم ووصف راموس أداء حكم المباراة بالفضيحة.

مارسيلو ظهير الملكى شدد على أن هناك الكثير من الجولات في الليجا موضحا صعوبة استكمال المباراة بعشرة لاعبين وان المنافسة على اللقب لا تزال مستمرة وعلق مارسيلو على الأخطاء الدفاعية التي تسببت فى هز شباك الريال أربعة مرات بانه يجب أن نتعلم من أخطاءنا لكي لا تتكرر.

اما على الجانب الاخر صرح الاسطورة ميسى صاحب الهاتريك فى المباراة و اللاعب الاكثر تهديفا بالكلاسيكو بأنها كانت الفرصة الاخيرة للفريق للعودة الى المنافسة على الليجا و أن الفريق سيخوض المباريات القادمة بنفس الروح و أنه لا مجال للخطأ فى باقى المباريات.

قد يهمك أيضًا

التعليقات