زوج يقوم بإشعال النيران في زوجته بالبحيرة..والسبب صادم

زوج يقوم بإشعال النيران في زوجته بالبحيرة..والسبب صادم
اللواء علاء الدين شوقي

انتشرت في الفترة الأخيرة جرائم القتل والاعتداء على الأنفس في المجتمع المصري بطريق لافتة للنظر، والتي يجب على العلماء والمتخصصين في علم النفس والاجتماع البحث عن أسباب تلك الظاهرة الدخيلة على المجتمع المصري، ووضع العلاجات اللازمة.

ففي واقعة غريبة ومؤسفة، فقد شهدت قرية «منشا البيضا»، التابعة لمركز «كفر الدور» بمحافظة «البحيرة»، قيام زوج يعمل سائق بإضرام النار في زوجته، وذلك بسبب قيامها بوضع الكلور على قميصه أثناء الغسيل مما أدى إلى تلفه.

وكانت سيدة تدعى «أمينة ر م» 28 سنة ربة منزل، تم نقلها إلى مستشفى كفر الدور، وذلك لإصابتها بحروق شديدة من الدرجة الأولى، وعلى الفور انتقل فريق من النيابة العامة، إلى المستشفى، وباستجواب المجني عليها، أفادت بأن زوجها ويدعى«أحمد. ع. ط” 54 سنة» سائق، قام بسكب البنزين عليها، وأضرم النيران في جسدها، وذلك على خلفية قيامها بغسل قميصه بالكلور مما أدى إلى إتلافه، ونشب على إثرها مشادة كلامية انتهت بما حدث.

وعل الفور أصد المستشار «محمد عبد السلام» رئيس نيابة المركز، بسرعة ضبط وإحضار المتهم، و فقام على الفور قام اللواء «علاء شوقي» مدير الأمن، بإصدار تعليماته بسرعة ضبط المتهم، وتمكن فريق البحث الجنائي من ضبطه وعمل التحريات اللازمة حول الحادثة.