“شركة كيا” تتجه لرفع أسعارها بعد ارتفاع سعر الدولار تدريجياً…وأسعار وصور السيارة بيكانتو

“شركة كيا” تتجه لرفع أسعارها  بعد ارتفاع سعر  الدولار تدريجياً…وأسعار وصور السيارة بيكانتو
“شركة كيا” تتجه لرفع أسعارها بعد ارتفاع سعر الدولار تدريجياً...وأسعار وصور السيارة بيكانتو

تعكف الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات حاليا على دراسة زيادة سعر العلامة التجارية ( كيا) وذلك بعد معاودة سعر صرف الدولار  إلى الارتفاع مرة أخرى .

وصرح أمجد الفقي مدير قطاع مبيعات ( كيا )، إلى أن الشركة حاليا تدرس السوق جيدا لكي تضع قوائم تسعيرية جديدة مناسبة للأسواق والأوضاع الحالية، وسيتم الإعلان عن الأسعار الجديدة خلال الأسبوع القادم، وبحسب ما ذكرة أن الزيادات الجديدة سوق تكون تدريجية، وذلك لأن الشركة لم تستبعد أن ترتفع الأسعار إلى أعلى مما كانت عليه في السابق، ولكن سوف يتم تطبيق ذلك على مرحلتين أو ثلاث مراحل .

وأكد مدير قطاع مبيعات ( كيا )، أنه لولا صعود سعر صرف الدولار مرة أخرى، والذي أعقبه ارتفاع سعر الدولار الجمركي، لما أعلنت الشركة عن زيادة أسعارها من جديد .

والجدير بالذكر أن العلامة التجارية كيا، كانت قد خفضت أسعارها في شهر فبراير الماضي بعد تراجع سعر الدولار ما بين 15 إلى 16 جنيه.

“شركة كيا” تتجه لرفع أسعارها بعد ارتفاع سعر الدولار تدريجياً...وأسعار وصور السيارة بيكانتو 1“شركة كيا” تتجه لرفع أسعارها بعد ارتفاع سعر الدولار تدريجياً...وأسعار وصور السيارة بيكانتو 2“شركة كيا” تتجه لرفع أسعارها بعد ارتفاع سعر الدولار تدريجياً...وأسعار وصور السيارة بيكانتو 3“شركة كيا” تتجه لرفع أسعارها بعد ارتفاع سعر الدولار تدريجياً...وأسعار وصور السيارة بيكانتو 4“شركة كيا” تتجه لرفع أسعارها بعد ارتفاع سعر الدولار تدريجياً...وأسعار وصور السيارة بيكانتو 5“شركة كيا” تتجه لرفع أسعارها بعد ارتفاع سعر الدولار تدريجياً...وأسعار وصور السيارة بيكانتو 6“شركة كيا” تتجه لرفع أسعارها بعد ارتفاع سعر الدولار تدريجياً...وأسعار وصور السيارة بيكانتو 7