بالفيديو .. أحمد موسى للمصريين: انتظروا ارتفاع الأسعار يوميًا لهذه الأسباب

بالفيديو .. أحمد موسى للمصريين: انتظروا ارتفاع الأسعار يوميًا لهذه الأسباب
احمد موسى للمصريين ارتفاع اسعار كل شيء يوميًا لهذه الاسباب

وجه الإعلامي الشهير أحمد موسى رسالة للشعب المصري أكد فيها أن كل المنتجات سيرتفع سعرها بصورة كبرى نظرًا لارتفاع سعر الدولار الجمركي.

وقال موسى خلال تقديمه لبرنامج ” على مسؤوليتي ” المذاع على فضائية ” صدى البلد”، مساء أمس الأربعاء: ” كل المنتجات سيزداد سعرها فالأجهزة الكهربائية سترتفع أسعارها مرة أخرى ومن اشترى الأسابيع الماضية كسب لأن سعر الدولار الجمركي اليوم لأول مرة في التاريخ المصري أصبح 17 جنيه وكان بـ 8.88 جنيه ثم 15.75 ثم 17 جنيه “.

وتابع: ” ماسأة وكل البلد ستتأثر من أصغر واحد الذي يقبض ألفين جنيه حتى من يقبض تريليون يعني ننتظر ارتفاع الأسعار مرة أخرى وهي مرتفعة وسترتفع مرة أخرى .. أكلنا وشربنا وأراضينا حتى إن الرئيس عبد الفتاح السيسي اجتمع بوزارة الزراعة من أجل إنتاج منتجات زراعية تنتج بصورة شهريًا”.

وتابع: ” الرئيس عبد الفتاح السيسي عمل اجتماع مع وزارة الزراعة من أجل الأكل، ووقت الرئيس السيسي عامله من أجل الناس من أجل أكل المصريين وبالتأكيد شكا للوزراء بسبب ارتفاع الأسعار، وخاصة ارتفاع اسعار الخضروات يعني ايه طبق السلطة بـ 30 جنيه وهو غير موجود في أي بلد فطبق السلطة العادي بـ 30 جنيه”.

وتابع: ” والله العظيم ظلم وحرام لأن الناس هي التي ستتضايق، والناس الله يكون في عونها، والأسعار ستزيد ستزيد ولن ترخص أي منتجات، وكل سنة وأنت طيب ولما نشوف هانواجه كيف ؟ ! حتى نقوم بانشاء الريف المصري فمنظومة الغذاء بالكامل ستتأثر .. على فكرة الشعب لن يفرق معه إلا مع ارتفاع سعر أكله يزيد وعندنا أزمة حقيقية وأرجو من الحكومة من اليوم حتى شهر رمضان لابد أن نعالج المشكلة “.