التخطي إلى المحتوى
وزارة التموين..الإعلان عن جميع المواليد الجدد المستفيدين من صرف السلع التموينية
وزارة التموين

قررت وزارة التموين تنفيذ القرار الصادر  بشأن صرف السلع التموينية للمواليد الجدد المضافين خلال الشهور الماضية وفقاً للقرار الصادر من الوزارة رقم 153 عام 2015، وذكرت وزارة التموين بانه من المفترض تطبيق ذلك القانون على من تعدي سنتين فأكثر وبداية صرف المستحقات التموينية لهم خلال ذلك الشهر.

المواليد المستفيدين بصرف المستحقات التموينية

وذكرت وزارة التموين بخصوص جميع المواليد المستفيدين من صرف  جميع المستحقات التموينية من عام 1990 حتى عام 2015 م، وتذكر الوزارة جميع المواطنين بأن يسرعوا للتسجيل لصرف مستحقاتهم من التموين كاملة، مضيفه بأن هناك أكثر من 19 مليون بطاقة فى محافظات الجمهورية والتي من المفترض أن يستفيد منها أكثر من 70 مليون شخص.

وأكد المتحدث الرسمي لنقابة بقالي التموين بأن الوزارة لم تقم بتسليم المذكرات الرسمية التي تفيد القرار الصادر من وزارة التموين وسيتم العمل به فور استلامه.

وأكدت وزارة التموين على موافقة المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء على قرار وزارة التموين الصادر برقم 153 لعام 2015م وذلك لصرف جميع المستحقات التموينية لجميع المواليد الجديد، وسيتم صرف مستحقاتهم كاملة فى شهر يوليو المقبل سنه 2017م.

وأكد المهندس محمود عبد العزيز رئيس قطاع الرقابة بوزارة التموين بأنه بدايةً من شهر يوليو المقبل سيتم صرف المستحقات التموينية كاملةً للمواليد الجدد بعد تسجيلهم بالبطاقات التموينية، وتم اعتماد الميزانية الجديدة من أجل توفير المستحقات التموينية للمواليد الجدد.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.