بالفيديو|«وائل الإبراشي» يفاجيء برلماني بتناقض أقواله والأخير ينفعل عليه «الزم حدودك يا وائل»

بالفيديو|«وائل الإبراشي» يفاجيء برلماني بتناقض أقواله والأخير ينفعل عليه «الزم حدودك يا وائل»

قال الإعلامي “وائل الإبراشي” مفاجئاً عضو مجلس النواب “مجدي ملك” بتناقض موقفه الذي سبق وتكلم به عن وزير الزراعة، وما حدث عند استقبال وزير الزراعة في البرلمان.

وأضاف ” الإبراشي” من خلال برنامجه ” العاشرة مساءً” والمذاع على قناة ” دريم” الفضائية المصرية، قائلاً للنائب: ” حين جاء وزير الزراعة وزيرًا .. كنت معي في الحلقة ، وقلت إنه لا يجب أن يتولى هذا الرجل مسؤولية وزارة الزراعة .. فيه قضايا كتير ومشاكل متعددة وشبهات ، لكن النهاردة أنتوا استقبلتوا وزير الزراعة بالفطير والعسل والبيض وأغاني الليلة عيد “.  على حد قوله

وعلى الفور قام عضو مجلس النواب منفعلاً بالرد على الإعلامي قائلاً : ” أرجوك يا أستاذ وائل لو سمحت أن تراعي مع من تتحدث .. أنا أعني كل كلمة أتحدث بها ، فراعي طريقتك مع النواب ، فأنا مسؤول عن تصرفاتي كنائب ، واليوم جاء الوزير للجنة الزراعة لعرض استراتيجية الزراعة وتناقشنا بمنتهى الموضوعية وتساءلت عن انهيار بعض القطاعات وأكدت أننا نتعامل مع مؤسسات لا أفراد ” على حد تعبيره.

وتابع الإعلامي: “لما كنت معايا قولتلي سنواجه الوزير بمستندات الشبهات التي أحاطت به .. هل طلعتها للوزير وقو لتله: قولنا يا سيادة الوزير أيه قصة الأفدنة التي حصلت عليها من أراضي الخريجين ”

وأشار “ملك” قائلاً : “استمع ليا إذا كنت أنت عايز تستفيد وتفيد المشاهد .. و إذا كنا ناس إيجابيين و عايزين نحل لصالح البلد ، في اللجنة لدينا جدول أعمال محدد وغير مسموح بالخروج عنه للحديث في موضوعات أخرى ، ولذلك ما يخص المخالفات أو غير ذلك فهذا له أدواته البرلمانية التي سنتخدمها فيما بعد ” على تعبيره

شاهد الفيديو.

https://www.youtube.com/watch?v=s9HHWHOApEE