بالفيديو..إيمان «أسمن امرأة في العالم» ترقص على أغنية شعبية بعد فقدان 120 كجم من وزنها

بالفيديو..إيمان «أسمن امرأة في العالم» ترقص على أغنية شعبية بعد فقدان 120 كجم من وزنها
اسمن ارأة في العالم ترقص بعد فقدان 120 كجم من وزنها خلال شهر

الحياة حلوة هذه الكلمات التي عبرت عنها “إيمان عبد العاطي” أسمن امرأة في العالم حينما رقصت على أغنية شعبية وهي على الفراش بعد نجاح إجراء عملية لإنقاص وزنها والتي أنقصتها 120 كجم خلال شهر، وهذا يعد من الإنجازات العظيمة التي قام بها الأطباء في مستشفى “صايفي” في منطقة مومباي بدولة الهند.

رحلة إيمان عبد العاطي لخسارة وزنها الهائل

بدأت الفتاة المصرية معناتها ضد مرض السمنة التي كاد يقضي على حياتها وهي طريحة الفراش، حيث كانت تبلغ وزناً هائلاً يصل لـ 500 كجم، الأمر الذي أثار إهتمام العديد من الأطباء في مصر، ولكن أمر الله أن هذه الفتاة تعالج على يد طبيب هندي يدعى”مفضل لاكدولا” الذي تبرع بعلاج حالتها.

أجرى الدكتور مفضل عملية جراحية لإيمان وإزالة 75% من معدتها، بجانب إتباع نظام غذائي صارم حتى فقدت حوالي 120 كجم من وزنها خلال شهراً واحد، هذا الإنجاز جعلها تحرك يديها بعدما كانت غير قادرة على الحركة من ثقل كل أجزائها، ورقصت وهي على فراش المستشفى وعبرت عن فرحتها وشعرت بطعم الحياة من جديد.

قال دكتور مفضل عن إيمان: إنها فتاة قوية رغم حالتها الصحية لا تتوقف عن الإبتسامة التي تعبر عن عزيمتها ورغبتها في الحياة مهما كانت الصعوبات، وهذا الإصرار في حد ذاته يساعد على النجاح.

المرحلة الثانية لعلاج إيمان

في تقرير صادر من مستشفى “صايفي” بالهند أن الخطوة التالية للعلاج هي تجهيز الفتاة للعودة لـ مدينة الإسكندرية في وطنها مصر، وستكمل باقي العلاج هناك.

https://youtu.be/TYQrTpRqUUg