التخطي إلى المحتوى
وظائف شاغرة داخل الجيش السعودي | ننشر لكم كيفية التقديم والشروط المطلوبة بالتفصيل
وظائف شاغرة في القوات البرية السعودية

أعلنت وزارة دفاع المملكة العربية السعودية متمثلة في قيادة القوات البرية التابعة للجيش السعودي عن فتح باب القبول للوظائف في وحدات المظليين والقوات الخاصة بتاريخ 23/04/1438 هجريًا، وكذلك سلاح المدفعية – تاريخ :  06/06/1438 لذلك سننشر لكم معلومات عن الوظائف المتاحة  في القوات البرية السعودية | ننشر لكم كيفية التقديم والشروط المطلوبة بالتفصيل

الوظائف المتاحة بالجيش السعودي في الوقت الحالي

ووفقًا لموقع وزارة الدفاع السعودية https://lfca.rslf.gov.sa هناك وظيفتين متاحين هما كالتالي:

أولًا- وحدات المظليين و القوات الخاصة – تاريخ : 1438/04/23

حيث أعلن قيادة القوات البرية الملكية السعودية – اللجنة المركزية لقبول الطلبة عن فتح باب القبول الإلكتروني في وحدات المظليين والقوات الخاصة اعتبارا من يوم الأحد الموافق (24 – ربيع الآخر – 1438 هـ) وكذلك عن طريق مكاتب التجنيد مباشرة.

شروط القبول في الوظيفة الأولى:

  • أن يكون المتقدم من حملة الشهادات الجامعية أو الكليات المتوسطة أو الكليات الصحية أو كلية الاتصالات أو الثانوية العامة.
  • أن يكون سعودي الأصل والمنشأ.
  • لا يقل عمره عن 18 سنة ولا يزيد عن 26 سنة لحملة الثانوية العامة ولا يزيد العمر عن (30) سنة لحملة الشهادات الجامعية أو الكليات.
  • لا يقل طوله عن (165سم) و أن يكون من ذوي اللياقة البدنية العالية علما بأنه سيتم تعيينهم برتب كلاً حسب مؤهله العلمي بالإضافة إلى مزايا مالية أخرى . وللاستفسار الاتصال على الرقم (0144230001) تحويلة (95832).

ثانيًا – سلاح المدفعية – تاريخ : 1438/06/06

تعلن قيادة القوات البرية- اللجنة المركزية لفبول طلبة القوات البرية عن فتح باب القبول والتسجيل بسلاح المدفعيةعلى وظائف برتبة (جندي – جندي أول ).

شروط القبول في الوظيفة الثانية:

  • ويتم القبول لحملة شهادات، الثانوية العامة بجميع أقسامها والثانوية الصناعية والتجارية ، الكفاءة المتوسطة اعتباراً من (1438/06/06)هـ إلي (14380/06/24)هـ وذلك حسب الشروط المذكورة في الموقع.

 

وكل ما عليك أن تفعله عزيزي المتقدم هو الدخول إلى هذا الرابط https://lfca.rslf.gov.sa/Default.aspx وتبدأ بتسجيل حساب وتقوم بالتقديم الإلكتروني.

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.