الملفوف علاج منزلي لآلام المفاصل!

الملفوف علاج منزلي لآلام المفاصل!
الملفوف لعلاج آلام المفاصل

آلام المفاصل يمكن أن يكون لها تأثير سلبي كبير على حياة الشخص اليومية، كما أنها يمكن أن تؤثر على حركته والتنقل، وآلام المفاصل هي حالة تحدث بسبب التهاب العضلات والمفاصل، كما أنه هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى آلام المفاصل، على سبيل المثال، الإصابة، والالتهابات الفيروسية، والسمنة، والنظام الغذائي غير الصحي، وعدم ممارسة الرياضة، والتهاب المفاصل، نقص الكالسيوم، الخ.

آلام المفاصل يمكن أن تعيق حياة الشخص إلى حد كبير بسبب الآلام المستمرة، وعدم الراحة وعدم القدرة على أداء بعض الأنشطة البدنية، ومن الأهمية بمكان أن يتم معالجة آلام المفاصل في المراحل المبكرة، قبل أن تزداد الأمور سوءا.

المهنيين يصفون الأدوية عن طريق الفم، والمراهم الموضعية وغيرها، للمساعدة في التخفيف من آلام المفاصل، ولكن المسكنات لا تأتي بالنتائج المرجوة، ولها بعض الآثار الجانبية.

لذلك إليكم علاج سهل وبسيط ومتوفر، إنه الملفوف العلاج المنزلي لآلام المفاصل!

المكونات المطلوبة:

زيت جوز الهند : 1 ملعقة كبيرة

عصير الملفوف: ½ كوب

هذا العلاج المنزلي لعلاج آلام المفاصل يعمل العجب، عندما يستخدم على أساس منتظم، وبالترافق استهلاك أكل صحي، وممارسة الرياضة بانتظام.

المعروف عن الملفوف أنه غني بالمواد المضادة للأكسدة التي يمكن أن تعزز تدفق الدم الصحي للمفاصل، وذلك لتخفيف الالتهاب والألم.

كما أن زيت جوز الهند غني بالأحماض الدهنية أوميغا 3 ، التي تعمل على تليين الأنسجة والعظام في المفاصل، وبالتالي تحسين التنقل والحد من الألم الناجم عن الاحتكاك.

طريقة التحضير والاستهلاك :

وضع الكميات المقترحة من المكونات في كوب، ويقلب جيدا لتشكيل خليط، ثم يستهلك هذا الخليط، كل صباح، قبل وجبة الفطور، لمدة شهرين.