حرب شوارع بالأسلحة البيضاء و المولوتوف في بولاق الدكرور

حرب شوارع بالأسلحة البيضاء و المولوتوف في بولاق الدكرور

شهدت اليوم منطقة بولاق الدكرور حرب شوارع بين طرفين بالأسلحة البيضاء و المولوتوف، وذلك بسبب الخلاف حول فتح محل لصيانة الثلاجات والغسالات.

تفاصيل الواقعة

حيث تلقى مدير مباحث الجيزة اللواء  “إبراهيم الديب” إخطاراً من العقيد ” محمد غالب” مأمور قسم بولاق الدكرور بنشوب مشاجرة بشارع ممدوح سلامة الكائن بمنطقة صفط اللبن بمحافظة الجيزة، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن لمنطقة الحادث من اجل السيطرة على الطرفين وعدم وقع خسائر بشرية.

وكشف التحريات الأولية التي قام بها مفتش المباحث العقيد  طارق حمزة، أن مشادة كلامية وقعت بين الطرف الأول النجار ويدعى ” عماد 30 عاماً” والطرف الثاني فني ثلاجات، وأكدت تحريات المباحث أن سبب الشجار قيام الطرف الأول بمنع الطرف الثاني من فتح محل صيانة بنفس الشارع لوجود خلافات سابقة بينهما.

ضبط المتهمين

ومن هنا بدأ الشجار بينهما مما أدى إلى إصابات بين الأفراد المشاركين من الطرفين، كما تمكنت قوات الأمن من العصور على زجاجات مولوتوف وسنجه بحوزة المتهمين، حيث قام أفراد متضامنين مع الطرف الثاني المولوتوف على شقة النجار، مما أدى إلى احتراق محتويات في شقة النجار، وعلى الفور تم عمل محضر بالواقعة وإرساله للنيابة العامة للتحقيق.