التخطي إلى المحتوى
نتائج مباريات الذهاب فى دور 32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا 2017 ومواعيد مباريات العودة

انتهت مساء اليوم مباريات الذهاب فى بطولة دورى أبطال أفريقيا لكرة القدم والتى يشارك فيها من مصر كل من فريقى الأهلى والزمالك، بينما يشارك فى بطولة الكونفدرالية فريقى سموحة والمصرى البورسعيدى، وننشر نتائج مباريات دور ال 32 من بطولة دورى أبطال افريقيا وكذلك مواعيد مباريات العودة.

أسفرت مباريات يوم السبت 11 مارس عن بفوز ماميلودى صنداونز على كمبالا سيتى 2-1، وتعادل يانج أفريكانز مع زناكو 1-1، وفوز الأهلى على بيدفيست ويتس الجنوب أفريقى 1-صفر، وفوز الترجى الرياضى التونسى على حورية كوناكرى 3-1، وفوز الوداد البيضاوى على موناتا 1-صفر، وفوز اتحاد العاصمة الجزائرى على رايل كلوب 2-صفر.

وانتهت مباريات اليوم الأحد 12 مارس بفوز فيروفيارو على باراك 2-صفر، وتعادل مازيمبى مع أفريكان سوسيتى يونايتد 1-1، وفوز أهلى طرابلس على الفتح الرباطى 2-صفر، وكيدوس جيورجيس على ليوبار 1-صفر، والقطن الكاميرونى على نايس سبورت 1-صفر، وتعادل جامبيا بور أوتوريتى مع فيتا كلوب 1-1، وفوز الزمالك على اينوجو رينجرز 4-1، وفوز الهلال السودانى على بورت لويس 3-صفر، وفوز النجم الساحلى على تاندا 3-صفر.

وننشر جدول مواعيد مباريات العودة فى دور ال 32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا 2017 بالنظام الجديد

تقام مباراة العودة لفريق الأهلى مع بيدفيست ويتس الجنوب أفريقى يوم الأحد 19 مارس فى الثالثة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة، بينما تقام مباراة العودة لفريق الزمالك مع اينوجو رينجرز النيجيرى فى الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة أيضاً.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.