سوبر ماركت واقعة الأب الذي سرق الشيكولاتة لابنه تنشر فيديو جديد لكاميرات المراقبة يقلب موازين القضية التي أثارت الرأي العام

 سوبر ماركت واقعة الأب الذي سرق الشيكولاتة لابنه تنشر فيديو جديد لكاميرات المراقبة يقلب موازين القضية التي أثارت الرأي العام
لص الشيكولاتة وهو يسرق من متجر في الجيزة كاميرات المراقبة تصوره

نشر سوبر ماركت واقعة الأب الذي سرق الشيكولاتة لابنه مقطع فيديو جديد قلب موازين القضية التي أثارت الرأي العام حيث أوضح الفيديو سرقة المتهم ( حسام الدين م. ع) الكثير من عُلب الشيكولاتة وليست قطعة شيكولاتة كما تم ترويج القضية من قبل على مواقع إخبارية شهيرة تمتاز بالمصداقية.

موقع مصراوي ينشر الفيديو الذي يؤكد وجهة نظر المتجر

ونشر موقع ( مصراوي ) الشهير الذي يرأس تحريره الأستاذ مجدي الجلاد مقطع فيديو يوضح فيه لصّ الشيكولاتة وهو يضعها في سرواله وفي العديد من أماكن جسده تثبت حرفيته في السرقة، وتثبت ما قاله مراد محسن، مدير المبيعات في السوبرماركت الذي قال خلال حواره لبرنامج ” العاشرة مساءً” المذاع على فضائية ” دريم “، مساء أمس السبت، إن هذا الرجل ( حرامي) معتاد وكل مرة يذهب لسرقة عُلب شيكولاتة.

 

وأضاف مدير المبيعات: ” هذا الرجل معتاد على سرقة عُلب الشيكولاتة، وليست قطعة شيكولاتة واحدة، وتم ضبطه أكثر من مرة ويتم الإفراج عنه، والسرقة في الأول والأخير سرقة وهذا شيءٌ حرام، وسمعت أن بعض الشركات تريد أن تمنح شيكولاتة مدى الحياة لابنه وأنا ليس لدي أي مشكلة في ذلك والحقيقة الموضوع حصل منذ أسبوع أو عشر أيام وحينما عرفت القضية من الفيسبوك أنا شخصيًا تعاطفت معاه ولم أكن أعرفه”.

مدير المبيعات: الرجل سرق في عدة واقعات عُلب شيكولاتة

واستطرد مدير المبيعات: ” نحن سوبرماركت شهير وحسام يسرق نوع معين من الشيكولاتة التي يصل سعر العلبة فيها 100 جنيه يعني الأربع علب يصل سعرها إلى 400 جنيه، والموظفة نفسهاق قالت للص أن لو هذه الشيكولاتة لابنك سنعطيه الشيكولاتة بصورة يوميًا”.

 

من جهته قال الاعلامي وائل الابراشي: ” لماذا الناس تعاطفت؟ بالتأكيد أنه تم الترويج للقضية إلى أن الأب ذهب لسرقة الشيكولاتة من أجل ارضاء ابنه، ولو كان يسرق لكان سرق شيئًا أكبر ” فرد عليه مدير المبيعات: ” وارد في الحرامية الذين يدخلون لدينا يحتاجون أكل وفي هذه الحالة نقوم بتصويره، حتى لا يقوم بالسرقة مرة أخرى، وأيضًا عُلبة الشيكولاتة لا تضر لكن أكثر من 5 واقعات في السرقة وفي الفيديو واضح أنه يضحك لأن حسام مشهور بأنه حرامي الشيكولاتة ومعروف في منطقة الجيزة، لكن الجديد أنه تم اتخاذ ضده اجراء مع الشرطة”.

واستطرد مدير المبيعات: ” الموظفات هي التي تتحمل المشكلة وتعوض المتجر، ولو كان يريد أن يأكل لسرق جبن أو لبن وليس كلها شيكولاتة وبخصوص التنازل عن المحضر فأنا لا أتطرق إليه ولكن الشؤون القانونية هي التي تتعامل مع الأمر “.