موعد مباراة الزمالك وإينوغو رينجرز في بطولة دوري أبطال أفريقيا اليوم 12 مارس 2017 وتردد قناة أون سبورت الناقلة المباراة

موعد مباراة الزمالك وإينوغو رينجرز في بطولة دوري أبطال أفريقيا اليوم 12 مارس 2017 وتردد قناة أون سبورت الناقلة المباراة
موعد مباراة الزمالك وإينوغو رينجرز اليوم الأحد 12 مارس 2017

موعد مباراة الزمالك وإينوغو رينجرز …تنطلق اليوم مباراة هامة لنادي الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2017، في أول مبارياته في ذهاب الدور 32 من دوري أبطال أفريقيا مع نادي إينوغو رينجرز النيجيري على ملعب “السلام”، والمتوقع حضور جماهير القلعة البيضاء للمباراة، وتنقلها عبر شاشات التليفزيون بشكل حصري قناة أون سبورت، “On Sport”.

موعد مباراة الزمالك وإينوغو رينجرز النيجيري

تنطلق مباراة الذهاب وضيفه فريق رينجرز النيجيري اليوم الأحد الموافق 12 مارس 2017 ، على ملعب “السلام” في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وتمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، والمقرر لمباراة العودة بين الفريقين في نيجيريا يوم 19 مارس 2017 المقبل.

الزمالك يسعى للفوز اليوم

يسعى الزمالك مع مديره الفني الحالي “محمد حلمى” بالفوز بمباراة اليوم امام نظيره النيجيري، بعد تجديد رئيس نادي الزمالك  ثقته في المدير الفني، رغم خسارته بالمباراة الأخيرة مع مصر المقاصة، لكن هذه الخسارة نتاج الخطأ التحكيمي الفادح من حكم المباراة “جهاد جرشة” حيث لم يحتسب ضربة جزاء واضحة لنادي الزمالك، وعلى اثرها انعقدت الجمعية العمومية للنادي لتداعيات الموقف ومعرفة استكمال نادي الزمالك مباريات الدوري من عدمه، والذي يأتي نادي القلعة البيضاء في المركز الثالث بالدوري المصري الممتاز.

 محمد حلمي يسعى للفوز بالمباراة

يسعى الفريق الفني لنادي الزمالك تحقيق الفوز لينال ثقة رئيس نادي الزمالك “مرتضى منصور”، بمباراة اليوم  التي  على أرضه حتى يذهب لمباراة الإياب القادمة مع فريق رينجرز بنيجيريا في موقف أحسن، ويعتمد المدير الفني على التشكيل الأمامي للفريق الذي به باسم مرسي، ويحاول النادي تحقيق هدف التقدم في المباراة من الأول، والمقرر أن يكون باسم مرسي من التشكيل الأساسي للمباراة، وبقاء اللاعب شيكا بالا على دكة البدلاء للدفع به عند الحاجة.

وصول فريق إينوغو رينجرز مصر قبل المباراة ب 48 ساعة

وصل الفريق النيجيري القاهرة قبل موعد المباراة ب 48 ساعة، وقام بالتدريب على ملعب “السلام” يوم الجمعة الماضية، وذلك للتعرف على النادي، وقيام مديره الفني ” إماما أمباكاكو” بالحصول على فيديوهات لمباريات الزمالك السابقة للتعرف على أداء الفرقة، وصرح ” إماما أمباكاكو” بقدرة الفريق النيجيري للتغلب على نادي الزمالك في مباراة الليلة.

قناة أون سبورت الناقلة للمباراة

تنقل مباريات الزمالك في دوري أبطال أفريقيا قناة أون سبورت القناة بشكل حصري، حيث  تبث مباريات نادي الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ومباريات المصري البورسعيدي وسموحة في الكونفدرالية، وهي القناة الوحيدة الحصري لنقل المباريات في الذهاب والعودة لهذه الفرق الثلاثة.

تردد قناة أون سبوت

تردد قناة أون سبورت ON SPORT الذي يملكها رجل الأعمال ” أحمد أبو هشيمة” تبث عبر القمر الصناعي نايل سات وعبر التردد 10853 بتقنية (H).

القناة القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ
ON SPORT نايل سات 10853 (H) 27500 أفقي 5/6

موعد مباراة الإياب بين الزمالك وفريق رينجرز النيجيري

التاريخ الموعد
19/ 3/ 2017 5:30 مساءً

ونتمنى لفريق القلعة البيضاء الفوز على الفريق النيجيري بمباراة اليوم.