التخطي إلى المحتوى
تحت شعار غذاء سليم لأفضل تعليم كوارث أخرى في وجبات طلاب المدارس بعد التسمم ووجبات منتهية الصلاحية شفرات حلاقة ودبابيس داخل الوجبات

 

بعد اكتشاف وجبات مدرسية منتهية الصلاحية تقدم لأبناء المدارس وترتب على أثرها تسمم عدد كبير من الطلاب في إحدى المدارس التابعة لمحافظة سوهاج حيث ذكرت النائبة البرلمانية الدكتورة ماجدة نصر،   في مداخلة هاتفية في برنامج “انفراد” تقديم الإعلامي سعيد حساسين، المذاع على فضائية العاصمة أن المبالغ المخصصة للتغذية لاتصل كاملة للطلاب عن طريق شراء الوجبات الصحية لهم ويتم تغطية ذلك بكارثة أكبر.

وهى توريد أغذية منتهية الصلاحية مما يسفر عن تسمم الطلاب. الدليل على ذلك أن  عدد 51 طالبا، أصيبوا بالتسمم داخل مدرسة بمحافظة سوهاج ،نتيجة تناولهم أغذية منتهية الصلاحية، وطالبت النائبة بضرورة إيجاد طريقة مثلى لتوصيل الأغذية المدرسية السليمة للطلاب  لإعانتهم على الدراسة، بدلا من قتلهم.

ونجد كارثة أخرى، في وجبات المدارس حيث وجد طلاب مدارس، عزبة عمارة بالبحيرة، شفرات حلاقة مستعملة ودبابيس، داخل الوجبات المدرسية المغلفة ومكتوب على الوجبة “غذاء سليم لأفضل تعليم”، مما دفع أهالي الطلاب  للتواصل مع عضو البرلمان عن الدائرة التابعين لها وهو النائب البرلماني عصام الصافي، الذي تولى الأمر ورفعه لمسئولي التربية والتعليم وحررمحضر بالواقعة.

https://www.youtube.com/watch?v=ZeQaEWAFjO4

قد يهمك أيضًا

التعليقات