التخطي إلى المحتوى
التليفزيون المصري يطلق باقة قنوات مشفرة وقناة رياضية مفاجأة لعشاق الرياضة

صرح حسين زين، رئيس قنوات النيل المتخصصة، عن المشروع الجديد الذي ينطلق من ماسبيرو، والخاص  بفتح باقة قنوات مشفرة تبث عبر البث الأرضي، والتي من المخطط لها أن تبث على مدار الـ 24 ساعة،  ويمكن للمشتركين استقبال القنوات غبر أجهزة أرضية تشبه أجهزة الأستقبال الفضائية، وتعمل بدون طبق إستقبال.

وأعلن زين عن مفاجأة سارة لعشاق الكرة المصرية والعالمية، بخصوص فتح قناة رياضة متميزة، ستقوم ببث أقوى مباريات  الدوريات المصرية والعربية والعالمية ، مع بث أقوى البطولات الرياضية في جميع الألعاب.

وصرح مصدر بالإدارة الهندسية، بأن البث الأرضي سيتحول إلى “الديجتال” وستكون بداية التجربة الجديدة من  محافظات القاهرة والإسكندرية، على أن يتم التوسع في البث إلى باقي المحافظات فور انتهاء التجهيزات المطلوبة.

وأضاف المصدر الهندسي، بأن البث الديجيتال يكون عالي الجودة، وأن  الصوت والصورة ستكون بأعلى جودة مثل أجهزة الإستقبال الفضائية، وجاري الأن تصنيع الأجهزة في إحدى الجهات الوطنية، على أن يتم  تداولها في السوق المصري،  قبل بدء القنوات الجديدة بوقت كافي، وهذه الأجهزة ستكون فى متناول المشاهد المصرى البسيط، بحيث سيكون سعرها مناسب لقطاع عريض من الشعب المصري.

قد يهمك أيضا

التعليقات