اسمع حكاية الأب المصري الفقير الذي سرق قطعة شيكولاتة لابنه فسجنوه .. حدث بالفعل منذ أيام  

اسمع حكاية الأب المصري الفقير الذي سرق قطعة شيكولاتة لابنه فسجنوه .. حدث بالفعل منذ أيام  
اسمع حكاية الأب المصري الفقير الذي سرق قطعة شيكولاتة فسجنوه .. حدث بالفعل منذ أيام

“ابني طلب يدوق الشيكولاتة ومش قادر أقوله مافيش.. أجيب منين ؟ ” بهذه الكلمات رد الأب المصري ( حسام الدين م. ع ) على العاملين بسوبرماركت شهير الذين أوصوله إلى قسم الشرطة ومنها إلى داخل محكمة جنوب الجيزة بعدما تم احتجازه بتهمة سرقة قطعة شيكولاتة من إحدى المحلات التجارية.

القضية التي حملت رقم 24728 جنح الجيزة لسنة 2017 هزت الرأي العام المصري فتطوع للدفاع عن الأب المتهم الكثير من المحامين، حتى وصلت أن البعض دعا على المجني عليه الذي حرر محضر للأب الفقير الذي أراد أن يطعم ابنه قطعة من الشيكولاتة ثمنها بضعة جنيهات.

والطريف في الأمر أن الأب تقرر حبسه بتهمة السرقة 4 أيام على ذمة التحقيق، وقام بزيادتها قاضي المعارضات لتصل إلى 15 يوم سجن حتى يصل إلى قاضي الجنح في الجلسة المحددة يوم 30 مارس الحالي.

الاخلاء عن سبيل الأب المتهم في قضية الشيكولاتة بضمان محل الاقامة

وبعد ضغط من الرأي العام أمرت نيابة قسم الجيزة بإخلاء سبيل الأب المتهم بسرقة قطعة شيكولاتة من سوبر ماركت شهير بضمان محل إقامته.

وكانت قد كشفت التحريات أن كاميرات المراقبة الخاصة بالسوبرماركت الشهير أنها التقطت مشهد له وهو يحصل على قطعة شيكولاتة، وقدمه العاملون في السوبرماركت إلى قسم الشرطة بتهمة السرقة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا هنا

قالوا عن مرض عمرو اديب وآخر أخبار الحالة الصحية له | وطبيب يكشف مفاجأة كان ستنقذ الاعلامي من تدهور صحته

عمرو اديب أصبح حديث الساعة على شبكات التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، و ” تويتر” على شبكة الانترنت بعد اصابته بالمرض أمس، لذلك قام موقع ( مصر فايف) بالبحث أكثر عن آخر… أكمل القراءة ←