اخر اخبار مصر من جريدة الدستور الاثنين 24/3/2014

اخر اخبار مصر من جريدة الدستور الاثنين 24/3/2014
اخر اخبار مصر من جريدة الدستور

اخر اخبار مصر من جريدة الدستور الاثنين 24/3/2014 , نهتم جميعا بمعرفة ابرز و اهم الاخبار التي تحدث في مصر و الوطن العربي , وحرصنا منا على معرفتكم بكافة الاخبار , فقد قررنا جلب اهم العناوين و الاخبار من جريدة الدستور , وسوف يتم تحديث المقال على مدار الساعة و اضافة كل ما هو جديد اخباركم باهم الاحداث لحظة حدوثها , فبرجاء تابعونا على مدار اليوم .

اخر اخبار مصر من جريدة الدستور
اخر اخبار مصر من جريدة الدستور

تتضمن عناوين اليوم مجموعة شيقة من اهم الاخبار , اخر تصريحات مدير سد النهضة و تاثيره على مصر , وزارة الاوقاف تقرر صيانة المساجد بمبلغ ضخم , الدول العربية تساند مصر ماديا من اجل اللاجئين السوريين , حملة تمرد تجمع عدد كبير من الشباب من اجل تجميع توقيعات لترشيح المشير ” عبد الفتاح السيسي ” .

للتعرف على تفاصيل الاخبار من هنا :

اخر اخبار مصر من جريدة الدستور الاثنين 24/3/2014 :

مدير سد النهضة : تصميم مشروع السد يضمن تدفق المياه إلى دول المصب :

اشار مدير مشروع سد النهضة , ان تصميم بناء السد يسمح بوصول المياه الى دول المصب دون تكن هناك اى خسائر في قدر المياه المقررة لهم , كما انه اشار الى ان المياه ستقوم بتوليد الكهرباء في السد ثم بعد ذلك تستمر في طريقها المعتاد .

الخارجية: قطر تتجاهل طلب تسليم أعضاء “الإرهابية” : 

تعتبر قضايا الارهاب من اهم القضايا التي تناقش في مؤتمر القمة العربية الذي ينعقد حاليا ويحضره وزير الخارجية المصرية , و اشار وزير الخاريجة ان دوة قطر لا تهتم لامر تسليم الارهابين المطلوبين .

حملة الماجستير يطلبون تصريح من قسم قصر النيل لمد وقفتهم الاحتجاجية : 

قام مجموعة من حملة الماجيستر و الذين قررو عمل وقفة احتجاجية من اجل تثبيتهم في وظائفهم , بالذهاب الى قسم الشرطة لطلب لاستخراج تصريح لمد فترة الوقفة الاحتجاجية الخاصة بهم .

وزراءالخارجية العرب يوافقون على دعم مصرماديا لمواجهة أزمة اللاجئين السوريين : 

قرر وزراء الخارجية لبعض الدول العربية في القمة العربية القائمة حاليا على مساعده مصر ماديا من اجل مساندتهم في احتواء اللاجئين السوريين في البلاد , وسف يتم توفير احتياجات السورين داخل مصر , وذلك ويعتبر وضع السورين في مصر بصورة مؤقته .

تمرد “جبهة بدر”: جمع مليون متطوع للعمل بحملة “السيسي” : 

قررت حركة تمرد الشبابية ” جبهة بدر ” جمع عدد من الافراد من اجل التطوع في حملة لجمع توقيعات لترشيح المشير ” عبد الفتاح السيسي ” لرئاسة الجمهورية , ويتوقع ان يصل عدد المتطوعين الى مليون فرد .

وزير الأوقاف: خمسة ملايين وخمسة وثمانون ألف جنيه لصيانة المساجد : 

قررت وزارة الاوقاف عمل تجديدات و صيانات بعدد من المساجد على مستوى الجمهورية , حيث ان المصاريف التي ستنفق على هذا الامر ستصل الى ما يفوق ال 5 ملايين جنيه .

يمكنك الاطلاع على اخبار مصر اليوم 24/3/2014 من جريدة الجمهورية