والد عمر جابر يفجر مفاجأة غير متوقعة عن إنتماء إبنه قبل الإنضمام للزمالك

والد عمر جابر يفجر مفاجأة غير متوقعة عن إنتماء إبنه قبل الإنضمام للزمالك

خلال استضافته ببرنامج ” كورة كل يوم ”، الذي يذاع على فضائية ” النهار رياضة “، فجر محمود جابر، المدير الفني لنادي أم صلال القطري، ووالد عمر جابر، لاعب منتخب مصر، والمنتقل مؤخراً من الزمالك لبازل السويسري، مفاجأة حول النادي الذي كان ينتمي له نجله قبل أن ينضم لقطاع الناشئين بالزمالك، قائلاً:” عمر ” كان من عشاق النادي الإسماعيلي، ولكن تحول انتمائه للقلعة البيضاء.

أضاف ” جابر ” أن نجله بدأ لعب الكرة بمركز ليبرو، ثم تطور، وبدأ يميل للعب كظهير أيمن في الجهة اليمنى، ونجح في إتقان اللعب في هذا المركز مع الزمالك، و حالياً مع النادي السويسري ” بازل ”.

عن احتراف نجله، قال محمود جابر أن خطوة الإحتراف جاءت متأخرة كثيراً، وأنه كان يتمنى أن تأتي في سن مبكر  ولكنها بداية جيدة له، ويتوقع له تألق كبير في الموسم المقبل.

معلقاً على استبعاده من معسكر المنتخب، قال محمود جابر، أن ” عمر ” شعر بالحزن الشديد عندما علم باستبعاده من ودية توجو، والتي من المقرر لها أن تكون في يوم 28 من الشهر الحالي، لافتاً أن ما يحزن نجله أنه كان اللاعب رقم 1 في مركزه، لكنه ابتعد بعض الشئ في الوقت الحالي، وسيتحول حزنه إلى طاقة إيجابية.