عمرو أديب.. متى يعود لبرنامجه؟

عمرو أديب.. متى يعود لبرنامجه؟

بدأ الإعلامي المعروف عمرو أديب في التماثل للشفاء، بعد الوعكة الصحية التي أصابته، لزم علي أساسها احدي المستشفيات، ومن المقرر أن يعود لتقديم برنامجه اليومي كل يوم علي شاشة قناة ON E  بعد خضوعه لعدة أيام للراحة، كما نصحه الأطباء.

وقامت الإعلامية لميس الحديدي وزوجة عمرو اديب بكتابة رسالة عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” ، قالت فيها “عمرو بخير الحمد لله، إجهاد ووعكة صحية بسيطة، أشكر كل من سألوا عنه”.

كان المذيع والإعلامي الكبير عمرو أديب قد أصيب بأزمة صحية طارئة، دخل علي اثرها أحد المستشفيات، نتيجة شعوره بالإجهاد، وكان أديب قد قام بإحداث نقلة نوعية في قناة أون تي في عقب انتقاله إليها بعد قناة أوربت وتقديمه برنامج ” كل يوم”

عمرو أديب من أشهر المذيعين المصريين، وهو ابن السيناريست عبد الحي أديب، وشقيق كل من المخرج عادل أديب والإعلامي عماد أديب صاحب شركة جود نيوز، وهو من مواليد المحلة الكبرى، درس عمرو أديب في كلية فكتوريا القاهرة، ثم التحق بكلية الإعلام جامعة القاهرة، متزوج حاليا من الإعلامية لميس الحديدي.

عمرو أديب هو أحد الشركاء في إمبراطورية “آل أديب” الإعلامية، حيث يرأس “عمرو ” محطة نجوم أف إم التي تعتبر أول إذاعة خاصة علي أثير الإذاعة المصرية، كما أن “عمرو أديب” يشارك في إدارة موقع جود نيوز الإلكتروني وعدد آخر من المشروعات التي يمتلكها “آل أديب” في مصر.

تزوج  عمرو أديب مرتين الأولي من السيدة أماني سوكا ولدية منها خالد، ثم لميس الحديدي ومتزوج منها حتى الآن، ولديه منها ولد هو “نور الدين” ويعيش في القاهرة ويشتهر بحبه للسفر والتكنولوجيا.

ولقد كانت لعمرو أديب عدة تجارب في الفن أيضا حين رأه المخرج “محمد فاضل” كممثل مختلف فيسند له دور “مصطفى أمين” في فيلم كوكب الشرق الذي دار حول قصة حياة “أم كلثوم” واستعان به المخرج الآردنــي “محمـد عــزيزية” في احدي حلقات مسلسل “قضية رأي عام” مؤديا دوره كما هو في الحقيقة، كاعلامي يناقش قضية أثارت الرأي العام.

وحتى الآن لم يتبين موعد عودة عمرو أديب لبرنامج “كل يوم” وكذلك برنامجه الأسبوعى “كل جمعه” على قناة ONE.