نتيجه مباراة ريال مدريد وبرشلونة حتى الآن في الكلاسيكو

نتيجه مباراة ريال مدريد وبرشلونة حتى الآن في الكلاسيكو
نتيجه مباراة ريال مدريد وبرشلونة

نتيجه مباراة ريال مدريد وبرشلونة

إنتهاء المباراة بفوز برشلونة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ، وقد سجل ميسي ثلاثة أهداف للبرشلونة ليحصل بذلك على هاتريك ، وكانت المباراة أكثر من رائعة

وصلت نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة حتى الآن فوز برشلونة بأربعة اهداف مقابل ثلاثة اهداف حيث سيطر في البداية برشلونة على المباراة ، ولكن سرعان ما إستحوذ الريال ليعاود التسجيل مـره أخرى .

نتيجه مباراة ريال مدريد وبرشلونة

في البدايه سجل إنيستا لصالح برشلونة الهدف الأول ليحرز التقدم سريعا في بداية المباراة ، ولكن كان الرد قاسيا من الريال حيث سجل بنزيمة الهدف الأول للريال للرد السريع على البرشا .

وكان رد بنزيمة سريع حيث سجل الهدف الثاني ، حتى تصل النتيجة لهدفين مقابل هدف للريال ، وسيطر الريال حتى الآن على المباراة التي لم تنتهي .

كانت الأربعة أهداف في الشوط الأول من المباراة ، وسنتابع مـعكم باقي الأهداف ، في حالة سجل أي من الفريقين هدف آخر ، ولكن من المتوقع أن تكون النتيجه لصالح الريال حتى الآن بسبب الإستحواذ الكبير .

سجل ميسي الهدف الرابع في المباراة والثاني لبرشلونة ، ليحقق بذلك التعادل لفريقه ، وينتهي الشوط الأول الآن ، يبدأ الآن الشوط الثاني من المباراة في حالة من الإرتباك في البرشلونة .

كاد بنزيمة أن يسجل الهدف الثالث ولكن لم يكن موفق في ذلك ، عن طريق إختراق دفاع البرشلونة .

حقق كريستيانو التعادل لتكون النتيجة ثلاثة أهداف مقابل ثلاثه ، وكان ذلك عن طريق ركلة جزاء لصالح الريال ، وحصول راموس على بطاقة حمراء .

هدف رابع للبرشلونه عن طريق ركلة جزاء أحرزها ميسي ليحقق بذلك لقب هاتريك ، حتى الآن فوز برشلونة أربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف .