التخطي إلى المحتوى
بالفيديو ..الأرصاد تحذر المواطنين من طقس الثلاث أيام القادمة.. عاصفة ترابية وأمطار غزيرة ورعدية على المحافظات التالية
عاصفة ترابية

أكد أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن يسود طقس بارد خلال ساعات النهار على جميع المحافظات، كما من المتوقع أن يسود طقس شديد البرودة خلال ساعات الليل، مضيفا أن درجة الحرارة سوف تشهد انخفاض بمعدل 8 درجات حتي يوم الأحد.

اقرا أيضا :

وأضاف رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في بيان الهيئة اليوم، أنه من المتوقع سقوط أمطار غزيرة ورعدية على العديد من المحافظات، نظرا لتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة، مشيرا إلى أن المحافظات التي سوف تشهد سقوط أمطار غزيرة ورعدية هي محافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية ومحافظات شمال الصعيد وشمال سيناء.

وناشد رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، الصيادين بعدم نزول البحر خلال الفترة القادمة، نظرا لارتفاع الموج نتيجة عدم استقرار الرياح، مشيرا إلى أنه من المتوقع أن يشهد الطقس حالة من التحسن التدريجي منذ يوم الإثنين القادم على كافة المحافظات.

وأوضح رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المتوقع استمرار ظاهرة الشبورة المائية خلال الساعات الأولي من الصباح الباكر، مناشدا المواطنين بتوخي الحذر أثناء القيادة وخاصة في الصباح الباكر وارتداء الملابس الشتوية.

درجات الحرارة لليومي السبت والأحد
القاهرة 15 23
الإسكندرية 11 20
السويس 14 23
شرم الشيخ 15 25
الفيوم 13 24
الأقصر 11 25
أسوان 12 –

بالفيديو  .. الأرصاد تحذر المواطنين من طقس الثلاث أيام القادمة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.