وزارة التموين..رئيس الوزراء يمنح 3 أشهر لتحديث البطاقات

وزارة التموين..رئيس الوزراء يمنح 3 أشهر لتحديث البطاقات
وزارة التموين

قال الدكتور محمد العقاد عضو مجلس النواب بأن رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل قد استجاب لمطالب مجلس النواب الفترة الماضية على ضرورة منح فرصة للمواطنين حتى يتمكنوا من التصحيح الخاص ببطاقات التموين وذلك قبل اتخاذ القرارات التي وضعتها وزارة التموين فيما يخص المواد التموينية والخبز.

وأشار الدكتور محمد العقاد أثناء اجتماع اليوم مع رئيس مجلس الوزراء شريف إسماعيل و لجنه العدالة الاجتماعية مع وجود وزراء التضامن الاجتماعي ووزارة الإنتاج الحربي ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتنمية المحلية، ووزارة التخطيط وبعض الممثلين عن وزارة المالية.

وأضاف الدكتور محمد العقاد عن ما حدث أثناء الاجتماع بأنه قد تم بالفعل الاتفاق على ضرورة الانتهاء من تصحيح بيانات البطاقات بصحة الرقم القومى وذلك خلال ثلاث شهور وذلك لاستكمال إعداد قاعدة بيانات صحيحة بدون أي أخطاء من الجهاز لتحقيق الدعم الكامل لجميع المواطنين.

وأضاف النائب محمد العقاد بانه قد اعترض قبل ذلك على قرار وزير التموين عندما أقر بإلغاء  الكارت الذهبي وذلك قبل أن يقوم بانتهاء العمل من تسليم الكروت الذكية للمواطنين، وتسبب ذلك فى حدوث بعض ارتباكات والاشتباكات فى كثير من المحافظات.