التخطي إلى المحتوى
بالفيديو|القط: «زمان كنا بنقول إن في مصر مفيش حد بينام من غير عشا..دلوقتي الناس مش لقية الفول والطعمية تفطر»
أرشيفية

استنكر الإعلامي «ممتاز القط»، من الوضع الاقتصادي المتردي الذي وصل إليه المواطن المصري في الفترة الأخيرة، وأكد أنه منذ طويل كان دائماً ما يقال أنه لا يوجد في مصر من ينام بدون أن يتناول العشاء، ولكن في هذه الفترة الكثير لا يجدون الإفطار، مؤكداً على ذلك قائلاً؛

«إحنا دايمًا كنا بنتباهي ونقول مصر مفيهاش حد بيبات من غير عشا.. لا دلوقتي بقى في كمان ناس مش بتفطر، المواطن هي وجبة واحدة بيدبها فول وطعمية وبيحمد ربنا».

كما لفت القط إلى أهمية الدعم العيني بالنسبة للمواطن الفقير ومحدودي الدخل، مشدداً على ضرورة تضافر الجهود بين المجتمع ككل من مواطنين ودولة، للبحث عن حلول لعبور تلك الأزمة التي تمر بها البلاد، خاصة بعد توقف المنح والمساعدات التي كانت تحصل عليها مصر من دول الخليج.

وأضاف؛ «المواطنين كرامتها عزيزة علينا أوي، إحنا شعب حسيس، والدولة مش ناقصة هتجيب منين، والمنح والمساعدات خلاص بحّ، كانت مساعدة في الزنقة وخلاص، وللأسف كمان إن مفيش ثقة في الحكومة».

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. السيسى مسك البلد ولم تنضج أبدا مسك رئاسة فترة الرئاسة 4 سنوات وأكثر والشعب لم يرى الا كل الفقر وتعويم الجنيه ومازالت البلد فى النازل ولم تنهض ابدا طول ما هذا السيسى رئيس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.